recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ABC Kids لـ تعليم اللغة الانجليزية للاطفال


تحميل-تطبيق-ABC-Kids-لـ-تعليم-اللغة-الانجليزية-للاطفال
تحميل تطبيق ABC Kids لـ تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

تطبيق ABC Kids لتعليم اللغة الانجليزية :

اخواني الكرام متابعي موقع عالم التقنية شروحات موضوعنا اليوم مهم لفئة الاطفال كيف ؟ غالبا ما يبحث الوالدين او اي مستخدم عن تطبيقات تعليمية للغة الانجليزية للاطفال تكون سهلة الاستخدام لطفل، واليوم سوف نعرض لكم  تطبيقABC Kids بعتباره  افضل التطبيقات التعليمية للأطفال للغة الانجليزية learning english for kid الذي تم تحميله من متجر جوجل  لأكثر من 10 ملايين تحميلة، حيث يتمتع التطبيق تعليم الحروف الانجليزية ABC Kids برسومات رائعة ومناسبة ومحببة للأطفال تساعدهم في تعليم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة مجانا.

ويعتمد التطبيق ABC Kids لتعليم اللغة الانجليزية في المقام الاول وبشكل اساسي على المادة الصوتية لـ تعليم الاطفال نطق الحروف الابجدية للغة الانجليزية بالطريقة الصحيحة، كما يوفر التطبيق تعليم الأطفال لـ طريقة كتابة الحروف الابجدية الانجليزية بالشكل الصحيح.

تطبيق ABC Kids لتعليم الحروف الأبجدية للغة الانجليزية ذو واجهة جميلة مريحة للعين وبألوان جد رائعة مناسبة للأطفال بجميع أعمارهم، حيث يدمن عليه الأطفال ولا تسمح لهم بالخروج من التطبيق لكونه يوفر بيئة رائعة يصعب التخلي عليها، وكذا يأتي التطبيق تعلم اللغة الانجليزية مع اربعة تبويبات اساسية، بحيث مع التبويب الاول بدء تعلم الحروف الابجدية الكبيرة نطقا وكتابة، ومع التبويب الثاني تعلم الحروف الصغيرة نطقا وكتابة أيضا.

ويتيح تطبيق ABC Kids لتعليم اللغة الانجليزية مع التبويب الثالث القيام بإختبار ما تعلمه الطفل من التبويب الأول الذي ذكرناه سابقا، بحيث يطلب التطبيق من الطفل النقر على الحرف الذي يسمعه، ثم بعد ذلك يعطي التطبيق كلمة تبدأ بنفس الحرف كمثال عليه، اما التبويب الرابع يوفر للطفل تعلم ربط الحروف الكبيرة للغة الانجليزية مع مثيلاتها من الحروف الصغيرة للغة الانجليزية.

بعض الصور من تطبيق ABC Kids لتعليم اللغة الانجليزية :


تحميل-تطبيق-ABC-Kids-لـ-تعليم-اللغة-الانجليزية-للاطفال-1

تحميل-تطبيق-ABC-Kids-لـ-تعليم-اللغة-الانجليزية-للاطفال-2

تحميل-تطبيق-ABC-Kids-لـ-تعليم-اللغة-الانجليزية-للاطفال-3

تحميل-تطبيق-ABC-Kids-لـ-تعليم-اللغة-الانجليزية-للاطفال-4

شرح تطبيق ABC Kids لتعليم اللغة الانجليزية بالفيديو 



مواضيع قد تهمك ..





تحميل تطبيق ABC Kids لتعليم اللغة الانجليزية : 

التطبيق متاح بشكل مجاني لاجهزة اندرويد على متجر جوجل بلاي، ولاجهزة ابل عبر متجر اب ستور.

google-playkhamsatmostaqltradent