recent
أخبار ساخنة

اسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير


اسهل-طريقة-لتعلم-اللغة-الإنجليزية-في-وقت-قصير
اسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، كلنا نعلم ان تطبيقات الاندرويد و تطبيقات iOS  للهواتف الذكية قدمت الكثير من ادوات و وسائل جد مفيدة للمستخدمين و الراغبين بتعلم مهارة جديدة ما أو تنمية قدراتهم الذهنية او معلوماتهم الثقافية او تعلم مختلف اللغات الاجنبية مثلا تعلم اللغة الانجليزية باعتبارها اللغة الاكثر استعمالا في العالم  وذلك بواسطة المحتويات المختلفة التي تقدمها التطبيقات التعليمية الكثيرة.

انا شخصيا اعتبر تطبيقات تعليم اللغات عموما و تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بشكل خاص من ضمن التطبيقات التعليمية الاكثر شعبية على متاجر التطبيقات الاندرويد او iOS.

ومع هذا الكم الهائل من تطبيقات تعليم اللغة إلا ان بعض المستخدمين يجدون صعوبة في تعلم اللغات الاجنبية من خلال بعض التطبيقات المعروضة في متاجر التطبيقات، لذا في هذه المقالة سوف نعرض للراغبين بتعلم اللغة الإنجليزية بشكل سلس ومبسط، الاستفادة من التطبيق المميز Words 6,000 والمتاح بشكل مجاني لمستخدمي الاجهزة ذات نظام أندرويد و iOS.


يقوم التطبيق بتقديم مجموعة متنوعة من الكلمات والمفردات في عدة موضوعات رئيسية، كما انه يدعم تعلم المفردات بالعديد من لغات المختلفة نذكر من بينها اللغة العربية.

ويوفر التطبيق النطق الأصلي للكلمة باللغة الإنجليزية صوتيا مع تقديم معنى الكلمة وصورة معبرة لها، إضافة إلى ذلك يتيح التطبيق التقدم في تعلم المفردات من خلال ثلاثة مستويات صعبة الى حد ما.

والمميز في التطبيق Words 6,000 بتقديمه لسبع ألعاب سلسة لمساعدة المستخدمين على تثبيت وترسيخ الكلمات مثل ألعاب الكتابية و الألعاب التوصيل، والامر الجيد أنه لا يتطلب من المستخدم وجود اتصال بالإنترنت عند الاستخدام تطبيق تعلم اللغة الانجليزية .

فيديو توضيحي لتطبيق تعلم الانجليزية Words 6,000 : 


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك اختيار اسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية في وقت قصير ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent