recent
أخبار ساخنة

تطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus لتعلم اللغات الأجنبية للاندرويد والايفون

تطبيق-Erudite-Dictionary-Thesaurus-لتعلم-اللغات-الأجنبية-للاندرويد-والايفون
تطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus لتعلم اللغات الأجنبية للاندرويد والايفون 

لا يستغني اي شخص او طالب او الاطفال في طور التعليم اليوم عن تعلم اللغات الأجنبية بمختلف التطبيقات التعليمية التي تساعدهم للتقدم في دراستهم اوالتقدم طلب للوظائف ما أو التعامل مع  الآخرين أثناء تواجده خارج بلاده وما الى  ذلك .  

اخي الكريم متابع موقع عالم التقنية شروحات اذا كانت لك الرغبة و حريص على تعلم هذه اللغات الاجنبية، نعرض لك  تطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus وهو من أهم  التطبيقات في  متجر جوجل بلاي لتعلم اللغات الاجنبية .

يعمل التطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus على تعليم مستعمليه بعدد كبير جدا من اللغات, منها: تعلم اللغة الإنجليزية و تعلم اللغة الألمانية و تعلم اللغة الفرنسية و تعلم اللغة الإيطالية و تعلم اللغة البرتغالية واللغة الإسبانية الى العديد اللغات أخرى.
كما  يضم التطبيق ايضا قسما خاص بتعليم اللغة العربية.

إذا كنت من راغبين في البحث عن تطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus فبإمكانك ايجاده بكل سهولة ضمن  فئة الكتب والمراجع  بالمتجر جوجل بلاي, إضافة إلى فئة اختيار المحررين.

كما ان التطبيق يتوفرعلى قاموس عربي إنجليزي شامل وكامل يضم معاني الكلمات والمترادفات والكثير من الأمثلة والتعريفات, وبإستطاعة اي المستخدم تحميل القاموس الذي  يود التعلم اللغة التابع لها بكل سهولة تامة.

التطبيق ايضا يضم قسم خاص بالقواعد اللغوية وقسما اخر لتعليم العبارات الأساسية في اللغة التي يريد المستخدم في  تعلمها وإتقانها.
يتيح التطبيق  للمستخدم  بالاحتفاظ  بالكلمات التي يفضلها من خلال قائمة التفضيلات.

بعض الصور لتطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus : 

تطبيق-Erudite-Dictionary-Thesaurus-لتعلم-اللغات-الأجنبية-للاندرويد-والايفون-1

تطبيق-Erudite-Dictionary-Thesaurus-لتعلم-اللغات-الأجنبية-للاندرويد-والايفون-2

تطبيق-Erudite-Dictionary-Thesaurus-لتعلم-اللغات-الأجنبية-للاندرويد-والايفون-3

التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني,  أما إذا  رغبت  في  قراءة  المزيد عن قاموس عربي إنجليزي  وتحميله قم بالضغط على هذا الرابط , متاح بشكل مجاني في متجر ابل ستور من هنا .

الى هنا نكون قد انهينا موضوع تطبيق Erudite Dictionary & Thesaurus لتعلم اللغات الأجنبية للاندرويد والايفون والى موضوع اخر ارجو منكم مشاركته مع الاصدقاء.

google-playkhamsatmostaqltradent