recent
أخبار ساخنة

تحميل معلم القران للاطفال برنامج تعليم الاطفال القرآن

تحميل-معلم-القران-للاطفال-برنامج-تعليم-الاطفال-القرآن
تحميل معلم القران للاطفال برنامج تعليم الاطفال القرآن 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نعرض لكم تطبيق من تطبيقات التعليمية الذي اعتبره افضل معلم القران للاطفال من خلاله يمكن تعليم الاطفال القرآن بكل سهولة ، يقدم تطبيق معلم اسهل و افضل  طرق لحفظ القرآن للاطفال من خلال هذه الطرق يتعلم الطفل القرآن ويتعلق به وهذا التطبيق ما يفظله الأولياء لاطفالهم .

محتويات معلم القران للاطفال

يحتوى تطبيق معلم القران على عدة اقسام وهي تحفيظ القران ,قصص القران ,الأحرف الابجدية ,أدعية الصباح والمساء, اركان الاسلام, ألعاب مسلية للاطفال .

تعلم اللغة العربية

من خلال قسم تعلم اللغة العربية ، يمكن لطفل تعليم الحروف والارقام بكل سهولة ويعتبر تعلم الحروف والارقام للاطفال  من الأشياء الأساسية التي يجب ان يتعلمها منذ الصغر.

ألعاب مسلية للاطفال 

من خلال قسم ألعاب اطفال يمكن لطفل تعلم ترتيب ايات السور بشكل جيد وحفظها بطريقة سلسة أي يعرض التطبيق سورة معية ويتم خلط ترتيب السورة وعلى الطفل ترتيبها بوضع ارقام الصحيحة لكل اية .

قصص القرآن الكريم 

من الوسائل المحببة التي تدفع بالطفل لحب القرآن، هو سرد قصص القرآن الكريم على الطفل بأسلوب شيق وسهل؛ فجاذبية القصص ستساعد الطفل على الارتباط بالقرآن الكريم، ويمكن أن تختتم القصة بتلاوة الآية القرآنية التي توضحها في القرآن. والاستماع للطفل وهو يقص قصص القرآن فمن المهم أن يتم الاستماع للطفل والإنصات إليه جيداً، حينما يقص قصص القرآن، فهذا يحفز الطفل أكثر حينما يشعر أن من أمامه متأثر بحديثه.

شرح تطبيق معلم القران للاطفال



تحميل تطبيق معلم القران للاطفال 


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تطبيق معلم القران للاطفال برنامج تعليم الاطفال القرآن ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent