recent
أخبار ساخنة

الحل النهائي لـ ايقاف تحديثات ويندوز 10 المستمرة

الحل-النهائي-لـ-ايقاف-تحديثات-ويندوز-10-المستمرة
الحل النهائي لـ ايقاف تحديثات ويندوز 10 المستمرة 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث على اهم مشكلة التي تواجه العديد من مستخدمي جهاز الكمبيوتر نظام ويندوز 10 وهي مشكلة تحديثات ويندوز 10 المستمرة، ويعتبر نظام ويندوز 10 من الأكثر الانظمة لشركة مايكروسوفت شهرة بين مستخدمي اجهزة الكمبيوتر. وهو افضل نظام حتى الان بشهادة انتشاره الواسع والكبير بين المستخدمين، حيث قامت شركة ماكروسوفت باضافة العديد من مميزات وادوات الحديثة الى نسخة نظام ويندوز 10 لينتشر كالفيروس في عالم انظمة تشغيل الكمبيوتر ، وحدث ذلك بفعل ، ايضا يعتبر نظام ويندوز 10 أكثر نظام تشغيل للكمبيوتر استعمالا في جميع انحاء العالم بعد ويندوز 7 الذي اصبحت ايامه معدودة لإيقاف الدعم عليه.

الحل النهائي لـ ايقاف التحديثات التلقائية في ويندوز 10

ومن اهم الاشياء التي تم اضافتها من طرف شركة ميكروسوفت الى نظام ويندوز 10 هي خدمة التحديث التلقائي لـ نظام ويندوز 10  حيث ان ويندوز 10 يقوم بعملية التحديث تلقائيا دون اي تدخل من مستخدمه، وهذه ميزة كبيرة وممتازة الا انها في نفس الوقت تعتبر شئ سلبي، لماذا ؟ لانها تقوم باستنزاف باقة سرعة الانترنت لدى المستخدمين اذا كانت محدودة هذه الباقة وكذا تتسبب في بطئ جهاز الكمبيوتر اذا كانت امكانياته متوسطة .
وبالتالي : في موضوعنا اليوم سوف نقوم بعرض لكم الحل النهائي لـ ايقاف تحديثات ويندوز 10 المستمرة والجديدة تابع معي الشرح من خلال الفيديو .

شرح الحل النهائي لـ ايقاف تحديثات ويندوز 10 المستمرة بالفيديو 


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : الحل النهائي لـ ايقاف تحديثات ويندوز 10 المستمرة ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent