recent
أخبار ساخنة

الحل النهائي لـ مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10

الحل-النهائي-لـ-مشكلة-بطء-فتح-الصور-في-ويندوز-10
الحل النهائي لـ مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث على اهم مشكلة وهذه المشكلة تأتي بعد تحديث نظام ويندوز 7 الى ويندوز 10 او تحميل نظام ويندوز 10 وتثبيته على الكمبيوتر وهي مشكلة بطئ فتح صور في معرض صور ويندوز 10 وحتما صادفتك هذه المشكلة الكبيرة في فتح الصور في ويندوز 10 وهذه المشكلة تاخذ وقت كبير وطويل في فتح الصور عكس نظيره في ويندوز 7 مما يعطي نتائج سلبية بسبب الوقت المستغرق في فتح الصور في ويندوز 10 .

حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 هو موضوعنا اليوم ولحل مشكلة هذه سوف نقوم باستعراض حل نهائي لهاته المشكلة بشكل نهائي, وذلك فقط بالرجوع الى مستعرض الرسمي لمايكروسوفت والذي يستخدم في نظام ويندوز 7 السابق لماذا ؟ بكل بساطة لانه اثبت جدارته اكبر من نظام ويندوز 10 , نعم هذا المستعرض الصور متواجد في ويندوز 10 ولكن يحتاج الى تفعيل لكي يعمل، تابع معي شرح حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 بشكل نهائي.

حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 بشكل نهائي : 

في البداية نقوم بتحميل الملف الموجود في اخر المقالة الطريقة سهلة بشكل كبير وبامكانك عملها بدون اي تعقيدات تذكر, بعد تحميلك الملف المذكور اعلاه الخاص بالرجستري وبالمناسبة وظيفة هذا الملف للناس التي سوف ممكن تستفسر لماذا نستخدم هذا الملف ؟ والجواب هو الملف سوف يعمل على تفعيل مستعرض الصور الخاص بـ ويندوز 7  على نظام ويندوز 10 لانو مستعرض الصور الخاص بويندوز 7 موجود على ويندوز 10 لكنه غير مفعل فعليا بالاضافة انه اسرع بكثير من مستعرض الصور في ويندوز 10 , الان نتوجه الى تفعيل مستعرض الصور الجديد نضعط على الملف ضغطتين بعدها سوف تظهر لنا هذه الشاشة كما هو موضح في الصورة التالية هنا نقوم بالضغط على خيار "Run  " 

الحل-النهائي-لـ-مشكلة-بطء-فتح-الصور-في-ويندوز-10

اقرأ ايضا :  حل مشكلة رسالة الخطأ diagnosing your pc في ويندوز 10

بعد الضغط على خيار "Run  " سوف تظهر لنا شاشة اخرى كما هو موضح في الصور التالية هنا نقوم ايضا بالضغط على خيار "Yes  " 

الحل-النهائي-لـ-مشكلة-بطء-فتح-الصور-في-ويندوز-10
بعد النقر على خيار "Yes  " في الخطوة السابقة سوف تنبثق لنا شاشة اخرى نقوم بالنقر على خيار "OK  "  وهي الخطوة الاخيرة, كما في الصورة .
الحل-النهائي-لـ-مشكلة-بطء-فتح-الصور-في-ويندوز-10
الان لو نقوم بتجريب فتح اي صورة لنا على نظام ويندوز 10 سوف يطلب منا اختيار او تحديد برنامج فتح الصور هنا نختار Windows Photo Viewer  الخاص بويندوز 7  بعد الاختيار ننقر على موافق اي OK كماهو موضح في الصورة ادناهلا هنا سوف نلاحظ فرق كبير جدا في سرعة فتح مستعرض الصور في نظام ويندوز 10 الان بامكانك فتح اي صورة وسوف تلاحظ ان مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10 تم حلها بشكل نهائي.



في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : طريقة حل مشكلة بطء فتح الصور في ويندوز 10، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent