recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات التمارين الرياضية و اللياقة البدنية

افضل-تطبيقات-التمارين-الرياضية-و-اللياقة البدنية-free-fitness-applications
افضل تطبيقات التمارين الرياضية  و اللياقة البدنية 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن افضل تطبيقات اللياقة البدنية وتكوين جسم صحي طبيعي، اذا لابد لك من ممارسة التمارين الرياضية بشكل دوري ومنتظم. وفي الاسطر التالية سوف نعرض لكم افضل تطبيقات التمارين الرياضية  و اللياقة البدنية ، التي سوف تكون عون لك بشكل كبير في ممارسة التمارين الرياضية بالشكل صحيح على الدوام. 
هذه التطبيقات متاحة على الهواتف المحمولة نظام اندرويد و نظام iOS. والتي من خلالها سوف تمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم بمتياز، ايضا من خلالها يمكن معرفة احدث التمارين اللياقة البدنية الرياضية لبناء جسم صحي قوي، واتباع الأطعمة الصحية للحفاظ على غضلاتك. 

افضل تطبيقات التمارين الرياضية واللياقة البدنية :

تطبيق Fitbit Coach: 


تطبيق-Fitbit-Coach
تطبيق Fitbit Coach

على العموم هذا التطبيق يعتبر المستخدمين من افضل تطبيقات اللياقة البدنية ، لماذا ؟ لانه يتيح لك الكثير من مقاطع الفيديو للتمارين الرياضية الجد مهة لبناء الجسم قوي، مع شرح لهذه التمارين الرياضية لحظة بلحظة، اضافة نصائح يتوجب عليك اتباعها بعناية . والشيئ المتميز في التطبيق هو أنه يناسب جميع الطاقات اي جميع مستويات البدينة و سوف تجد التمارين الريضية المتناسبة لك. ايضا يوفر لك الاستمتاع بمقاطع موسيقية جميلة في وقت ممارسة التمارين الرياضية من خلال خدمة الراديو المتاحة في التطبيق. تطبيق Fitbit Coach متوفر بالثير من اللغات العالمية نذكر منها اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والألمانية، والكثير من اللغات. لتحميل التطبيق لنطام هواتف الاندرويد من هذا الرابط ، ولاجهزة نظام  iOS التحميل من هنا.

تطبيق Nike Training Club:


Nike-Training-Club
Nike Training Club

هذا التطبيق يعتبر ايضا من افضل تطبيقات التمارين الرياضية لنساء و الرجال. يتوفر في التطبيق أكثر من 184 تدريب وتمرين اللياقة رياضية، وهذه التمارين عبارة عن فيديوهات تم تصنيفها حسب نوعية التمارين الرياضية. سوف تجد تمرين اليوجا وغير ذلك. التطبيق موجه بشكل كبير ليناسب المبتدئين وكذا أصحاب مستويات العالية.


تطبيق Full Fitness:


تطبيق-Full-Fitness
تطبيق Full Fitness

هذا التطبيق ايضا يصنف من أحد افضل تطبيقات التمارين الرياضية واللياقة البدنية الممتازة، ومن خلاله يمكنك الحفاظ على اللياقة البدنية بشكل كبير وملفت للانتباه. ويتوفر على الكثير من مقاطع الفيديو وايضا صور خاصة بالتمارين الرياضية المناسبة لرياضي، و تم اعداد هذه الصور ومقاطع الفيديو من طرف مختصين في هذا المجال. من خصائص التطبيق أنه يعطيك تمارين وتدريبات حسب منطقة الجسم أي  العضلة المراد تقويتها وتحسينها. وايضا يتوفر على ميزة اخرى وهي امكانية متابعة الوزن والسعرات الحرارية للأطعمة التي يتناولها الرياضي. لكن الشئ السيئ انه متاح فقط على نظام الايفون .


اقرأ ايضا : تحميل تطبيق Bodyweight للحفاظ على اللياقة وبناء غضلات قوية
اقرأ ايضا : تطبيق تمارين رياضية منزلية لبناء العضلات بدون معدات


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  افضل تطبيقات التمارين الرياضية  و اللياقة البدنية ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent