recent
أخبار ساخنة

الوضع المظلم قريبا على متصفح كروم لنظام الاندرويد

الوضع-المظلم-قريبا-على-متصفح-كروم-لنظام-الاندرويد
الوضع المظلم قريبا على متصفح كروم لنظام الاندرويد 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة جوجل ونبدأ مع الخبر الابرز : الوضع المظلم قريبا على متصفح كروم لنظام الاندرويد.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن ميزة الوضع المظلم التي اضافتها جوجل مؤخرا لمتصفّحها كروم لنظام MacOS، وما يتمناه ويريده الكثير من مستخدمي متصفح كروم هو اتاحة الوضع المظلم للمتصفح كروم على الهواتف الذكية، وبالاخص على نظام أندرويد، وفي تحديث للخبر وبنفس النمط الذي اتبعته شركة جوجل بإستحضار الوضع المظلم لمتصفح كروم على ماك، أكدت جوجل أن متصفح كروم على أندرويد سوف يحصل على الثيم المظلم في الايام القريبة الاتية.

في ذات السياق، تم رصد هذه الخاصية القادمة في Chromium Gerrit، وهذا يعني أن جوجل سوف تبدأ قريبا باختبار المظهر المظلم لمتصفح كروم في النظام اندرويد، و أفادت ايضا بعض التقارير أن جوجل تسعى لإطلاق هذه الخاصية مع اعلانها عن إصدار “أندرويد 10” أو “أندرويد Q”، بالتالي سوف يكون الإطلاق في الربع الثاني أو الثالث من هذه السنة.


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  الوضع المظلم قريبا على متصفح كروم لنظام الاندرويد ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent