13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

اجراءات صارمة من جوجل لحذف تطبيقات التي تطلب الوصول لسجل المكالمات من متجرها

الخط
اجراءات صارمة من جوجل لحذف تطبيقات التي تطلب الوصول لسجل المكالمات من متجرها
اجراءات صارمة من جوجل لحذف تطبيقات التي تطلب الوصول لسجل المكالمات من متجرها 

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة جوجل ونبدأ مع الخبر الابرز : اجراءات صارمة من جوجل لحذف تطبيقات التي تطلب الوصول لسجل المكالمات من متجرها.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سوف نتحدث عن الاجراءات الصارمة التي بدأت بها شركة جوجل وهي تنفيذ سياسة جديدة والتي تم الاعلان عنها السنة الماضية ويتعلق الامر بطلبات الاذونات من التطبيقات والالعاب المتوفرة في متجر جوجل بلاي ستور الخاص بها وغرض من السياسة الجديدة تقليل وصول التطبيقات والالعاب الى بيانات المستخدمين.

خبر هذا الاجراء تم نشره على مدونة المطورين، وكما هو موضح في عنوان المقالة جوجل سوف تبدأ في حذف أي تطبيق كان يطلب الوصول لسجل المكالمات و رسائل  SMS دون ذكر سبب طلب الوصول لهذه الاذونات بمعنى يتوجب على مطور التطبيق توضيح سبب طلب الوصول.

وطلبت جوجل من المطورين ارسال توضيحات لأسباب طلب اذونات المذكورة اعلاه للحصول على الموافقة لرفع تطبيقات على المتجر وتفادي الحذف وهذا قبل 09 مارس من هذه السنة، وبما ان سياسات جوجل الجديدة باشرت بتنفيدها يتوجب على المطورين أي التطبيقات المخالفة ارسال تحديث عاجل لالغاء طلب الوصول للاذونات او سوف تطبق عليه السياسة الجديدة وهي ازالة التطبيق من المتجر. 

ومن خلال هذه الاجراءات الصارمة تؤكد شركة جوجل ان اولويتها هي حماية ومنح المستخدمين المزيد من التحكم في بياناتهم وخصوصيتهم بمعنى اخر ان المستخدم يكون على دراية وفهم لماذا يتم طلب هذه الاذونات منه من طرف التطبيقات.  

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  اجراءات صارمة من جوجل لحذف تطبيقات التي تطلب الوصول لسجل المكالمات من متجرها، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة