recent
أخبار ساخنة

الاصدار الاخير لـ متصفح اوبرا Opera يتيح خاصية منع تعدين العملات الرقمية بتكوين Bitcoin في المتصفح


جديد الاصدار الاخير لـ متصفح اوبرا Opera نسخة 50 يتيح ميزة رائعة لـ منع مواقع تعدين العملات الرقمية من استخدام جهازك الكمبيوتر و متصفحك دون علمك من اجل تعدين عملة البتكوين Bitcoin وكافة العملات الرقمية الاخرى مثل  Litecoin، Ethereum.


الاصدار-الاخير-لـ-متصفح-أوبرا-Opera-يتيح-خاصية-منع-تعدين-العملات-الرقمية-بتكوين-Bitcoin-في-المتصفح
الاصدار الاخير لـ متصفح اوبرا Opera يتيح خاصية منع تعدين العملات الرقمية بتكوين Bitcoin في المتصفح


متصفح أوبرا Opera يتيح خاصية منع تعدين العملات الرقمية بتكوين :

اهلا احبتي متابعي موقع عالم التقنية شروحات وكما نعلم في الآونة الأخيرة نجد ان هناك عدد كبير جدا من المواقع الالكترونية التي تعمل اليوم على استخدام و استغلال معالج الجهاز الخاص بالزائر لـ تعدين العملات الرقمية الإفتراضية مثل عملة Bitcoin. وهذه المواقع تقوم بإستغلال جهاز الزائر دون علمه او اذنه لتوليد المال من خلاله وقد تتطرقنا في موضوع سابق عن  طريقة كشف مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية التي تستغل حاسوبك يمكنك الاطلاع عليه.

وقد ذكرت شركة متصفح Opera في الايام الماضية انها سوف تقوم بدمج ميزة No Coin لـ منع مواقع تعدين العملات البتكوين والعملات الاخرى الرقمية الافتراضية في متصحفها الخاص اوبرا نسخة 50 وتعتمد هذه الميزة بدرجة الاولى على حماية المستخدمين من استغلال اجهزتهم من مواقع تعدين العملات الرقمية الافتراضية وقد وفت الشركة بوعدها وتم تطوير ميزة حظر مواقع تعدين العملات الرقمية في النسخة 50 الجديدة لمتصفح اوبرا.


وهذه الخاصية تم العمل على تطويرها من طرف شركة متصفح اوبرا لإلغاء السكريبات التي تقوم بإستغلال المعالج المركزي على اجهزة الكمبيوتر التابعة لزوار مواقع تعدين العملة الرقمية الفتراضية، ومع الاصدار الجديد لمتصفح اوبرا Opera النسخة 50 سيتمكن مستخدميه من منع مواقع تعدين العملات الرقمية الافتراضية من استغلال حواسيبهم عن طريق تفعيل ميزة حظر تعدين العملات. وعند تفعيلك لهذه الميزة، سيتم على الفور حظر كافة الصفحات التي تحتوي على سكريبتات والبرمجيات المصممة لـ تعدين العملات الرقمية الافتراضية وهي شبيهة لميزة حظر الاعلانات .  
كما ان شركة اوبرا تبذل كل جهودها لتحسين اداء متصفحها الخاص والحفاظ على مكانتها في السوق وهاهي تبدع مرة اخرى بتطوير ميزة رائعة التي تحدثنا عنها وهي منع مواقع تعدين العملات الرقمية و منها عملة بتكوين bitcoin من استغلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعدين العملات و التى جائت باسم No Coin - Cryptocurrency Mining Protection.

وايضا كما نعلم ان بعض المستخدمين لا علم لهم في هذه السكريبتات والبرمجيات الخبيثة التي تقوم باستغلال حواسيبهم دون علمهم مما يؤدي الى بطئ شديد في اجهزتهم او تعطيل المعالج المركزي لهذا انصح بتحميل متصفح اوبرا لتفادي مثل هذا الاستغلال وهو تعدين العملة على حساب جهازك الخاص  وكما قولنا هذا الاستغلال سوف يؤثر بالسلب على اجهازك الحاسوب حيث تستهلك الكثير من طاقة معالج الكمبيوتر , والذي يؤذي فى الاخير الى بطئ شديد للحاسوب و زيادة فى حرارة المعالج و يمكن ان يصل الامر الى اعادة تشغيل تلقائية للحاسوب او حتى تعطيله انت في غنا عنه.
وسوف تقضي هذه الميزة الجديدة نهائيا على تعدين عملة البتكوين Bitcoin على متصفحك وايضا على حمايتك ومن  تعدين العملات الرقمية الافتراضية الأخرى مثل  Litecoin و Ethereum .

تحميل متصفح اوبرا Opera لمنع تعدين العملات الرقمية بتكوين Bitcoin في المتصفح :



google-playkhamsatmostaqltradent