recent
أخبار ساخنة

شركة متصفح اوبرا Opera تطلق الإصدار 49 مع دعم الواقع الافتراضي

شركة-متصفح-اوبرا-Opera-تطلق-الإصدار-49-مع-دعم-الواقع-الافتراضي
شركة متصفح اوبرا Opera تطلق الإصدار 49 مع دعم الواقع الافتراضي

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية من مصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية  ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة متصفح اوبرا Opera تطلق الإصدار 49 مع دعم الواقع الافتراضي virtual reality.

عالم التقنية شروحات أعلنت شركة أوبرا Opera اليوم الأربعاء عن إطلاق اصدارها 49 من متصفح الانترنات الخاص بها، الذي يأتي بالكثير من المميزات الرائعة، بما في ذلك دعم الواقع الافتراضي، وعدة خيارات التخصيص الجديدة.

وتحدثت ذات الشركة في تدوينة لها على مدونتها أن خاصية "قص الشاشة" أصبحت الآن تدعم ادوات تحرير جديدة مع إمكانية إضافة صور "سيلفي" وكذا  رموز تعبيرية والكتابة على الشاشات المصورة، وأسهم والتقريب وذلك لتقديم المساعدة في إضافة لمسة شخصية لما يشاركها المستخدم من خلال الإنترنات.

وأضافت شركة متصفح اوبرا Opera ان الإصدارها 49 من المتصفح اضاف تطبيق التراسل الفوري "في كي مسنجر" VK Messenger الخاص بموقع التواصل الاجتماعي VK المعروف، إلى الشريط الجانبي لتطبيقات التراسل الفوري، والذي كان في سابق يضم تطبيق واتس اب، وفيسبوك مسنجر، وتيليجرام.

كما يتوفر الإصدارها 49 عدة خيارات تخصيص جديدة، بما في ذلك إعادة ترتيب الامتدادات ووضع "الإعداد السهل" هذا لتسريع تعديلات المتصفح اوبرا، ايضا حظيت خصائص التصفح الآمن من خلال "الوضع الخاص"، و "قائمة-أو" O-Menu ولوحة سجل التصفح بتحسينات جديدة.

بعض مميزات متصفح اوبرا : 
دعم الواقع الافتراضي VR اي متصفح يدعم الفيديوهات ثلاثية الأبعاد وتشغيلها مباشرة بواسطة نظارات الواقع الافتراضي virtual reality.

وأوضحت أوبرا أن ميزة VR 360 Player سوف تكشف تلقائيًا وجود نظارة واقع افتراضي، وحين يقوم المستخدم بمشاهدة فيديو عبر المتصفح، فإن زرًا جديدًا معنون بـ “شاهد في الواقع الافتراضي Watch in VR سوف يظهر في الأعلى.

وإلى جانب هذه المزايا، يأتي المتصفح بإصداره الجديد مع دعم 5 عملات جديدة إلى جانب 32 عملة سابقة ضمن ميزة تحويل العملات، التي تتوفر؛ مع إمكانية تحويل وحدات القياس والمناطق الزمنية، في المتصفح منذ الإصدار 39. أما بالنسبة للعملات الجديدة فهي تضم الجنيه المصري.

ويمكن تنزيل الإصدار الجديد من متصفح أوبرا لكل من نظام ويندوز وماك أو إس ولينوكس من الموقع الرسمي لمتصفح اوبرا من هنا 

الى هنا نكون قد انهينا خبر اليوم وهو شركة متصفح اوبرا Opera تطلق الإصدار 49 مع دعم الواقع الافتراضي virtual reality 

المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية
google-playkhamsatmostaqltradent