recent
أخبار ساخنة

طريقة كشف مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية التي تستغل حاسوبك

كيفية كشف مواقع التى تستعمل سكريبت عملة البتكوين Bitcoin الرقمية الافتراضية Mining Virtual Currencies مثل مونيرو monero التى تدمج على برامج التصفح الانترنات و تستهلك طاقة المعالج CPU الخاص بأجهزة الكمبيوتر للمستخدمين العاديين .
طريقة-كشف-مواقع-تعدين-عملة-البتكوين-Bitcoin-الرقمية-التي-تستغل-حاسوبك
طريقة كشف مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية التي تستغل حاسوبك


كشف مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية : 


اهلا اخواني الكرام متابعي موقع عالم التقنية شروحات اخي الفاضل في الغالب قد تكون سمعت عن عملة البتكوين الرقمية والتى تعتبر من أغلي العملات الرقمية يتم تداولها الى حد الان، عملة البتكوين Bitcoin هي من العملات الرقمية  المشفرة التي يتداولها المستخدمين فى الانترنات , وقد قام مؤخرا العديد من المواقع التداول بدمج سكريبتات وبرمجيات خبيثة التي يتم دمجها على مختلف برامج التصفح او حتى جهازك الكمبيوتر الخاص هذا لهدف استغلال معالج CPU للكمبيوتر الخاص بك لـ تعدين العملة وهذه بعض العملات الرقمية الشبيهة لها مثل عملة مونيرو.

ومن عيوب و مضرات هذا السكريبت ان معالج جهازك سوف يعمل بطريقة مجهدة مما سوف يؤدي الى ارتفاع درجة حرارته بسرعة كبيرة وهنا سوف تلاحظ بطئ شديد فى اداء جهازك وتوقفه المفاجئ و يمكن لهذا الضرر ان يفسد المعالج خاصتك او يعطله.
الاشكالية الان , هي ان هذا السكريبت الخبيث والمضر الذي يعتمد عليه جل مواقع التعدين العملات الرقمية Mining Virtual Currencies على جهازك الكمبيوتر لا يمكن الانتباه والتنبأ به , لانه ليس اعلانات ظاهرة للعيان ولي تفادي هذا المشكل سأعرض لكم موقع مهم تحت اسم Whoismining بإمكانه فحص المواقع المشكوك بها واذا كانت تستخدم سكريبت تعدين العملات الرقمية على منصتها، وان كنت مهتم بمعرفة عملة البتكوين Bitcoin اليك شرح ماهو البتكوين " Bitcoin"  وما هي قيمة عملته ؟

موقع Whoismining يشبيه لمحرك بحث الى حد ما و الذي بدوره يعرض لك خدمة مميزة وهي تنبيهك للمواقع التى تعمل على تعدين العملات الافتراضية Mining Virtual Currencies. و وبي طبيعة الحال هذه المواقع الضارة تقوم بإستخدام برامج سكريبت scripts الذي يتم تنزيله مباشرة على متصفحك فور دخولك الى الموقع الذي يعتمد بشكل اساسي على اجهزة الحواسيب لزواره لـ تعدين العملات الرقمية .

وكيفية عمل موقع Whoismining هي في متناول الجميع وسهلة نقوم فقط بأخذ رابط الموقع المشكوك فيه لـ تعدين العملة مثل عملة البتكوين Bitcoin على حاسوبك ونضعه في مربع المخصص للفحص و بعدها سوف يقدم لنا نتائج الفحص الموقع، وايضا سوف نشاهد عند ولوجنا الى الموقع نتائج الفحص الخاصة لمختلف المستخدمين اخرين العاديين كما هو موضح في الصورة ادناه.

وهنا ان ظهرت لنا نتيجة الفحص للموقع المشكوك فيه باللون الاخضر فهي علامة بأن الموقع المشكوك فيه امن و لايستخدم اي من برامج تعدين العملات الرقمية على جهازنا، واما اذا ظهرت لنا نتيجة الفحص باللون الاصفر فهده تدل على هناك سكريبت خبيث فى موقع المشكوك فيه وانه في هذه الحالة يستخدم حاسوبنا لـ تعدين العملات و الحصول على عملات الافتراضية من خلال معالج جهازنا الحاسوب.

اقرأ ايضا : 10 عشرة اشياء يتوجب عليك معرفتها عن عملة البتكوين Bitcoin

اقرأ ايضا : طريقة ايقاف برمجيات تعدين عملة البيتكوين Bitcoin من استغلال المتصفح وحاسوبك

اقرأ ايضا : الاصدار الاخير لـ متصفح اوبرا Opera يتيح خاصية منع تعدين العملات الرقمية بتكوين Bitcoin في المتصفح

طريقة-كشف-مواقع-تعدين-عملة-البتكوين-Bitcoin-الرقمية-التي-تستغل-حاسوبك-1

للدخول الى الموقع للفحص مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية :  

من هنا 

الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو : طريقة كشف مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية التي تستغل حاسوبك

google-playkhamsatmostaqltradent