recent
أخبار ساخنة

ثلاثة مواقع جد مفيدة لمالكي العملة الالكترونية بيتكوين

ثلاثة-مواقع-جد-مفيدة-لمالكي-العملة-الالكترونية-بيتكوين
ثلاثة مواقع جد مفيدة لمالكي العملة الالكترونية بيتكوين 

العملة الالكترونية بيتكوين الاكثر تداول : 

يبدو أن الاهتمام بـ العملة الالكترونية بيتكوين Bitcoin لا تزال في الارتفاع يوميا بالاخص عندما تخطت عملة البيتكوين حاجز 10 آلاف دولار للمرة الأولى الأسبوع المنصرم.

وإن كنت تمتلك عملة البيتكوين الالكترونية ، سوف نعرض لك ثلاثة مواقع مفيدة قد تساعدك في هذا المجال

اولا موقع Cryptoradar :

يتيح لك موقع Cryptoradar خدمات مجانية وهذا لقيام بالبحث عن أفضل عروض الأسعار لشراء وبيع العملات الالكترونية في العديد من المنصات المتاحة على الويب.

الموقع يتيح لك التعرف على الأسعار المتداولة في الوقت الحقيقي عند شراء أو بيع العملة الرقمية بما في ذلك عملة البيتكوين  Bitcoin وبالتالي يمكن توفير بعض المال عند إجراء بعض صفقات البيع أو الشراء والتداول.

فقط ماعليك فعله هو تحديد العملة الالكترونية التي عندك وهل تود القيام بالبيع أو الشراء، بعدها قم بتحديد المبلغ الذي تريد واضغط على زر البحث لتنبثق لك قائمة بالأسعار المتاحة او المتداولة.

ثانيا موقع Coindar :

أما إن كنت من عشاق  تداول للاستثمار في البيتكوين Bitcoin هنا من المؤكد انك يتوجب عليك متابعة بعض الأخبار والأحداث والفعاليات المتخصصة في هذا المجال الاستثمار من هذا الموقع Coindar

موقع Coindar تيح لك مجموعة من التفاصيل الشاملة والكاملة لأفضل الأحداث المرتبطة بـ العمله الالكترونيه، الأمر الذي يتيح لك مطالعة لأفضل الأخبار في هذا المجال من مؤتمرات وايضا معرفة آراء الخبراء والمحللين.

ثالثا موقع Accepting :

عند بحثك عن متاجرالتي تتعامل بالعملة الالكترونية بتكوين لا تجد اي متاجر والمواقع التي تقبل الدفع بواسطة عملة البتكوين، من خلال هذا الموقع سوف يمكنك شراء او إنفاق ما تملكه من عملة البيتكوين، يتيح لك قائمة بالمواقع التي تقبل الدفع بواسطة عملة بيتكوين في مكان واحد.

ايضا موقع Accepting يتيح لك مجموعة محدودة للغاية الآن من المواقع التي تقبل العملة الالكترونية في مجالات محددة مثلا السفر والعاب والتكنولوجيا وغيرها.

اقرأ ايضا : طريقة ايقاف برمجيات تعدين عملة البيتكوين Bitcoin من استغلال المتصفح وحاسوبك

اقرأ ايضا : طريقة كشف مواقع تعدين عملة البتكوين Bitcoin الرقمية التي تستغل حاسوبك


الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو  ثلاثة مواقع جد مفيدة لمالكي العملة الالكترونية بيتكوين 

google-playkhamsatmostaqltradent