13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

عملة افتراضية جديدة في منافسة عملة بتكوين Bitcoin

الخط

عملة-افتراضية-جديدة-في-منافسة-عملة-بتكوين-Bitcoin
عملة افتراضية جديدة في منافسة عملة بتكوين Bitcoin


تنافس بين عملة الافتراضية ريبل وعملة بتكوين :

اخواني الكرام متابعي عالم التقنية شروحات كلنا نعرف ان طلب المستخدمين يزداد على العملة الافتراضية الرقمية بعد النجاح الملفت للانتباه لـ عملة بتكوين Bitcoin، ما أدى إلى انشاء عملات افتراضية رقمية جديدة، التي بدورها حققت قفزة نوعية من حيث قيمتها في مدة قياسية.

وبحسب مصدر من موقع المنتدى الاقتصادي العالمي، فإن عملة الافتراضية ريبل حصدت ثاني اعلى عملة افتراضية رقمية من حيث قيمتها بعد عملة بتكوين Bitcoin خلال بداية هذه السنة.

اين وصلت قيمة عملة ريبل الافتراضية في السوق الى أكثر من مئة 100 بليون دولار مع بداية سنة 2018 الحالية، لتسجل بذلك زيادة قدرها 8000% بمئة منذ بداية سنة 2017 الماضية.

وتستعمل عملة ريبل الافتراضية نظام بلوك تشين مثل عملة البتكوين، وهو نظام الذي يقوم بحماية معلومات كافة المستخدمين، ووكذا حساباتهم وتحويلاتهم الخاصة.

ما الفرق بين عملة ريبل  و عملة البتكوين  العملة الاولى يتم طرحها من قبل شركة في مدينة سان فرانسيسكو بأمريكا، وتقوم بطرحها بشكل دوري في الأسواق، أما العملة الثانية فإن منشئيها ومبرمجيها مجهولين، مما يضطر كافة مستخدميها لـ تنقيب وبحث عنها في الشبكة العنكبوتية.
وعملة ريبل الافتراضية يستخدمها اليوم اكثر من مئة 100 بنك.
وقد حذر سابقا النائب العام في مدينة نيويورك، من أن نسبة الجرائم ستنمو وسبب يرجع الى العملات الافتراضية الرقمية، وهذا لصعوبة تتبعها اي تتبع أثر العصابات والحسابات التي يجري التحويل اليها.

و اختطفت عصابة أوكرانية خبيرا في عملة بتكوين في وقت سابق ، وطالبت بفدية لاطلاق صراحه وتبلغ قيمتها مليون دولار، ويتم دفعها عبر العملة البتكوين الافتراضية الرقمية اين دفعها الخبير من حسابه الشخصي، ما يجعل عملية تتبعهم مستحيلة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة