13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

متصفح ايدج Microsoft Edge الجديد متاح لكافة مستخدمى نظامي اندرويد و iOS

الخط
متصفح-ايدج-Microsoft-Edge-الجديد-متاح-لكافة-مستخدمى-نظامي-اندرويد-و-iOS
متصفح ايدج Microsoft Edge الجديد متاح لكافة مستخدمى نظامي اندرويد و iOS

متصفح ايدج Microsoft Edge الجديد لـ iOS و الاندرويد :

اهلا احبتي الكرام  والاوفياء لموقع عالم التقنية شروحات ، اطلقت شركة العالمية مايكروسوفت Microsoft متصفح الانترنت إيدج Edge في الايام القليلة الماضية على اجهزة الكمبيوترالمكتبية وحواسيب لاب توب، والان اصبح متصفح Microsoft Edge Browser إيدج الرائع متاح بشكل رسمى ومجاني لكافة مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android ونظام تشغيل  iOS، وقد أكدت أنّه أكثر من رائع ومفيد لمن اعتاد على التصفح منه على اجهزة الكمبيوتر نظام ويندوز 10.

وكما قامت شركة Microsoft مايكروسوفت بتكامل وظائفها  تابع على جهاز الكمبيوتر  " continue on PC" مباشرة في متصفح إيدج Edge لنظام تشغيل اندرويد و نظام تشغيل ايفون iOS ، حتى يتمكن المستخدمين من إدخال موقع على اجهزة الحواسيب الخاصة بهم إذا لم يتم تحميله بشكل صحيح على الهاتف أو كان المستخدم يود المتابعة باستخدام الفأرة الحاسوب ولوحة المفاتيح ، ويتضمن متصفح الجديد ايدج Edge أيضا امكانية الوصول إلى المفضلة favorites ، وايضا تاريخ history ، وقراءة القائمة ، وebooks ، والشئ الوحيد المؤسف ان شركة مايكروسوفت لم تقم بإضافة مزامنة علامات التبويب إلى متصفح الانترنت Edge للجوال الذكي ، لذلك لا يمكن لمستخدميه مشاركة علامات التبويب أو التأريخ بين الكمبيوتر والجوال.

متصفح-ايدج-Microsoft-Edge-الجديد-متاح-لكافة-مستخدمى-نظامي-اندرويد-و-ايفون

وتخطط  "Microsoft"  لدعم مزامنة علامات التبويب مستقبلا ، ربما لن تصل هذه المميزات حتى السنة القادمة 2018 ، وحاليا متصفح الجديد إيدج Microsoft Edge متاح بشكل مجاني  لنظام التشغيل اندرويد و iphone على متجر جوجل بلاي و ابل ستور .


ننوه أن متصفح مايكروسوفت ايدج متاح بشكل مجاني ويمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي لنظام تشغيل أندرويد أو تحميله من متجر آبل ستور لنظام تشغيل iOS.

مواضيع قد تعجبك ..

الى هنا نكون قد انهيا موضوع اليوم كما ننوه ان متصفح ايدج الذي تدعمه مايكروسوف سوف يكون بمزايا جد جميلة للهوتف الذكية مستقبلا .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة