recent
أخبار ساخنة

فيس بوك تقاضي مطوري تطبيقات نقرات إعلانية احتيالية

فيس-بوك-تقاضي-مطوري-تطبيقات-نقرات-إعلانية-احتيالية
فيس بوك تقاضي مطوري تطبيقات نقرات إعلانية احتيالية

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة فيس بوك ونبدأ مع الخبر الابرز : فيس بوك تقاضي مطوري تطبيقات نقرات إعلانية احتيالية.

في سابقة هي الأولى من نوعها، رفعت شركة فيس بوك دعوى قضائية ضد مطورين اثنين للتطبيقات تتهمهم فيها بإجراء نقرات احتيالية من خلال تنزيل برمجيات خبيثة على جهاز المستخدم يقوم بالنقر بشكل احتيالي على إعلانات فيس بوك.

والقضية تخص شركتي LionMobi و JediMobi اللتين مركز هما الرئيسي في هونغ كونغ و سنغافورة على التوالي.

وأوضحت فيسبوك أن شركة LionMobi قامت بالترويج لتطبيقاتها الخبيثة على فيس بوك وهو انتهاك لسياساتها. 
وتقوم فكرة هذه التطبيقات الاحتيالية على تنزيل برمجيات خبيثة تقوم بالنقر التلقائي على إعلانات معينة تظهر للمستخدم أثناء تصفحه فيس بوك. 

ومن خلال هذه النقرات يكسب مطوري التطبيقات الأموال بطريقة غير مشروعة.

وأكدت الشبكة الاجتماعية أنها حظرت مطوري التطبيقات من استخدام شبكتها الاعلانية وستعوض الخسائر المالية الناجمة عن النقرات الاحتيالية على الإعلانات بأثر رجعي حتى تاريخ مارس من العام الجاري.

وكانت شركة جوجل قد رفعت من إجراءاتها الأمنية تجاه مثل هذه التطبيقات الاحتيالية، وفي اكتوبر الماضي أزالت أكثر من 30 تطبيق يستخدم أساليب إعلانية احتيالية، وتتواجد على متجر جوجل بلاي تطبيقات لديها ملايين مرات التنزيل من الشركتين المذكورتين.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : فيس بوك تقاضي مطوري تطبيقات نقرات إعلانية احتيالية، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصادر
المصدر الاول
المصدر الثاني
google-playkhamsatmostaqltradent