recent
أخبار ساخنة

سكايب يتيح ميزة تمويه خلفية مكالمات الفيديو


سكايب-يتيح-ميزة-تمويه-خلفية-مكالمات-الفيديو-introducing-background-blur-in-skype
سكايب يتيح ميزة تمويه خلفية مكالمات الفيديو

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار سكايب Skype ونبدأ مع الخبر الابرز : سكايب يتيح ميزة تمويه خلفية مكالمات الفيديو.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، موضوع اليوم نعرض فيه ماتم الاعلان عليه من طرف شركة Skype اكبر تطبيق التواصل الاجتماعي المرئي والصوتي, ويأتي الخبر بإعلان إضافة ميزة جد هامة كان ينتظرها الكثير من مستخدمي خدمة سكايب. الاضافة او الميزة الجديدة سوف تتيح لجميع مستخدمي سكايب تمويه او اخفاء الخلفية بمعنى تخفي ماورائك من اشياء لا تريد ان يشاهدها الذي تتحدثه معه وسوف يشاهدك انت فقط لاغير وهذا اثناء اجراء مكالمات مرئية أي فيديو كما في الصورة التوضيحية للمقال ، من هنا نرى ان مطوري خدمة سكايب يحاولون دائما تقديم كل ماهو مفيد للمستخدم مثل هذه الميزة الرائعة، ومن خلال هذه التحديثات لـ سكايب سوف تتمكن من منافسة كل التطبيقات وبرامج المحادثات الصوتية والمرئية نذكر منها تطبيق واتس اب و تطبيق ماسنجر التابع لموقع الاجتماعي فيس بوك الكبير.

وتأتي أهمية هذه الخاصية الجديدة الرهيبة  في اخفاء كل ما تريد اخفائه عن الطرف الاخر الذي تجري معه مكالمة مرئية ، وتعتبر هذه الاضافة الجديدة او الميزة الجديذة خطوة مفيدة جدا لخصوصيتك، علا سبيل المثال  اذا كنت تريد اجراء مكالمة مرئية أي مكالمة فيديو في مكان ما خاص ولا تريد لطرف الاخر معرفته او معرفة تفاصيل المكان الذي انت فيه. على كل حال اخي المتابع الخلفية سوف تكون ضبابية مموهة جيدا أثناء اجراء مكالمات الفيديو كما صور المقال، ولي تفعيل ميزة التمويه في سكايب، كل ما علينا هو تفعيل الخيار الذي سوف يظهر لنا أثناء اجراء المكالمة فيديو مع الطرف الاخر. 

وفي نفس السياق ذكر مطوري سكايب أي الشركة المطورة  أيضا أن الميزة الجديدة تعتمد كليا على تقنيات الذكاء الاصطناعي لاخفاء صورة الشخص المتصل عن ما يجاوره من اشياء وجعل خلفيته ضبابية تماما مموهة بشكل ملفت للانتباه بدون ادنى خطأ يذكر في الاخفاء. ايضا ان هذه التقنيات الرائعة بإمكانها جيدا التعرف على الوجه والأيدي ووكذا معرفة شعر المستخدم، اذا لن يحدث أي خطأ في التمويه والاخفاء.

على كل حال يمكنكم تحميل الاصدار الأخر من برنامج سكايب لـ كمبيوتر واللاب توب Skype for Desktop من هنا، او تحميل النسخة الخاصة للهواتف الذكية وأجهزاللوحية من هنا

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  سكايب يتيح ميزة تمويه خلفية مكالمات الفيديو، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent