recent
أخبار ساخنة

تطبيق سكايب Skype بتصميمه الجديد متاح رسميا على نظام ويندوز

تطبيق-سكايب-Skype-بتصميمه-الجديد-متاح-رسميا-على-نظام-ويندوز
تطبيق سكايب Skype بتصميمه الجديد متاح رسميا على نظام ويندوز

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننقل لكم هذا الخبر التالي : تطبيق سكايب Skype بتصميمه الجديد متاح رسميا على نظام ويندوز.
أعلنت شركة برنامج سكايب Skype قبل شهرين عن تقديم تحديث جد هام و كبير لتصميمها على أجهزة الكمبيوتر PC ليتماشى مع التغييرات التي طرأت على تطبيق الهواتف المحمولة الذكية، كما انها قدمت عدة نسخ تجريبية حتى وصلت اليوم للنسخة النهائية الرسمية المتاحة لتحميل.

هذه النسخة الجديدة تعمل مع انظمة ويندوز 7 و 8 و 10 حتى الإصدار 1511، وإن كان متوفر لديك ويندوز 10 بإصدار أحدث فلن تشتغل معك هذه النسخة الجديدة لأن شركة مايكروسوفت أضافت نسخة سكايب كتطبيق شامل في إصدار نظام ويندوز 10 الذي يحمل الرقم 1607 وأحدث.

أبرز التغييرات التي اتى بها  برنامج سكايب Skype الجديد هو بإمكانك التخصيص في الثيم حيث اصبح يدعم ميزة النمط الليلي الداكن ،أيضا يمكنك اختيار لون مميز للتطبيق.

كما ان قائمة الدردشات حصلت على تحسينات بحيث يمكنك فرزها حسب عدة معايير وأيضا يمكن تغيير طريقة العرض لتبدو أكثر إختصارا ودمجا  أو الطريقة القياسية.
وضمن تطبيق سكايب Skype هنالك قائمة بالإشعارات على غرار ما هو الحال مع نسخة الهاتف الذكي. ايضا بإمكانك رؤية مختلف ردود الأفعال على رسالتك والمنشن وغيرها.

التحديث سيكون متاح خلال ساعات وهذا بالتحديث التلقائي أو بتحميله يدويا من موقع سكايب Skype.
ارجو مشاركة موضوع التحديث الجديد لبرنامج سكايب Skype 

google-playkhamsatmostaqltradent