recent
أخبار ساخنة

تطبيق ماسنجر يتيح ميزة حذف الرسائل المرسلة

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، موضوع اليوم نعرض فيه ماتم الاعلان عليه من طرف شركة فيس بوك اكبر موقع التواصل الاجتماعي في الايام المنصرمة الاخيرة,  وهي خاصية  جديدة وجد هامة لجميع مستخدمي تطبيق التراسل الفوري ماسنجر

وتأتي الميزة الجديدة بإمكانية كل مستخدم حذف الرسائل المرسلة لأي صديق او شخص ما أو مجموعة ما وتتراوح مدة امكانية الحذف الى حد اقصاه 10 دقائق، وهذه الميزة الهامة تأتي مشابهة لتك الميزة المتوفر في تطبيق التراسل الفوري واتس اب.

تطبيق-ماسنجر-يتيح-ميزة-حذف-الرسائل-المرسلة-Messenger
تطبيق ماسنجر يتيح ميزة حذف الرسائل المرسلة


وتهدف هذه الميزة الجديدة لـ تطبيق ماسنجر الى امكانية حذف أي رسالة قام بها اي شخص او مستخدم بارسالها لأي شخص عن طريق الخطأ ويريد تدارك الامر بحذفها نهائيا، وبالتالي لن يتمكن المرسل اليه من مشاهدة وقراءة الرسالة التي تم ارسالها له عن طريق الخطأ او لشئ اخر. وعادتا تكون الرسالة المرسلة بطريقة مسرعة تكون بها اخطاء املائية وهنا تكمن ايضا اهمية هذه الميزة الجديدة لتطبيق ماسنجر وهي حذف الرسالة التي تحتوى على اخطاء املائية ، ايضا بإمكان اي مستخدم من خلال هذه الميزة الجديدة حذف أنواع عدة من الرسائل سواء كانت نصوص كتابية أو الصور أو مقاطع الفيديو. كما ننوه لامر اخر ان هذه الخاصية متاحة ايضا عند ارسال رسائل لـ مجموعات التي بها عدة اشخاص، بحيث يمكن التراجع عن ارسال الرسالة. 

ملاحظة اخيرة اود ان اعيد ذكرها لك اخي المتابع وهي الميزة الجديدة في تطبيق ماسنجر مقيدة بمدة زمنية محددة وتقدر بـ 10 دقائق لحذف الرسائل، وإن مرة على الرسائل المرسلة المدة السابقة الذكر هنا لن تتمكن من حذف الرسائل.

لتحديث تطبيق ماسنجر على أندرويد و iOS، انتقل من هنا أو هنا على التوالي

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تطبيق ماسنجر يتيح ميزة حذف الرسائل المرسلة، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
تطبيق ماسنجر لايت

google-playkhamsatmostaqltradent