recent
أخبار ساخنة

جديد مزيا تطبيق "واتس اب WhatsApp " المضافة على هواتف الذكية ايفون

جديد-مزيا-تطبيق-واتس-اب-WhatsApp-المضافة-على-هواتف-الذكية-ايفون
جديد مزيا تطبيق "واتس اب WhatsApp " المضافة على هواتف الذكية ايفون

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية عبر موقعنا عالم التقنية شروحات ونبدأ مع الخبر الابرز : جديد مزيا تطبيق "واتس اب  WhatsApp" المضافة على هواتف الذكية ايفون 
اطلقت شركة المشهورة فيس بوك، التي تملك تطبيق واتس اب  WhatsApp لتراسل الفوري،جديد مزيا التي اضافتها في التحديث الجديد لهواتف الذكية ايفون دات نظام التشغيل "iOS".

وتحدثت ذات الشركة، عبر موقعها الخاص، الأربعاء 28 اكتوبر، إنه يمكن لمستخدمي اجهزة ابل iOS تشغيل مقاطع فيديوهات "يوتيوب" داخل التطبيق واتس اب، دون اللجوء للنقر على رابط الفيديو  والخروج من تطبيق واتساب لمشاهدته.

وقد بدأت الشركة ، في شهر حويلية المنصرم، باختبار خاصية عرض مقاطع الفيديو ضمن المحادثات الفورية، إضافة إلى تحريك النافذة ووضعها في أي مكان تريد داخل المحادثة الفورية، لإكمال الحديث مع الاحبة، كما يمكنهم مشاهدة عرض الفيديو على الشاشة الهاتف كاملة.

وبعد النجاح الذي حققته هذه الخاصية على النسخة التجريبية Bita، اطلقت ذات الشركة عن ترسيمها على كافة اجهزة نظام "iOS"، كما يتوقع خبراء ومطوري التطبيق ترسيم واطلاقها قريبا إلى أجهزة نظام التشغيل  "اندرويد".

يوفر التحديث الجديد من تطبيق "واتس اب WhatsApp "، الإصدار 2.17.81، مميزات أخرى مختلفة مثل قفل التسجيل الصوتي، الذي يمكن كافة مستخدميه من تسجيل رسالة صوتية دون النقر بشكل مطول على زر التسجيل.

كما ان التطبيق "واتس اب" يستخدمه أكثر من 1.3 مليار مستخدم، ويقضون به حوالي 340 مليون دقيقة خلال محادثاتهم المرئية والنصية ، هذا وفق الإحصائيات الرسمية للشركة المالكة لتطبيق.

وتتوفر خاصية فتح فيديوهات منصة "يوتيوب" ضمن المحادثات الفورية، على أكثر من تطبيق حاليا نذكرمثلا تطبيق "مسنجر" التابع لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلا أنه لا يمكن للمستخدم تحريك النافذة كما في الخاصية المضافة التي ذكرناها في السطور السابقة للتطبيق "واتس اب WhatsApp ".

مواضيع قد تهمك ..





الى هنا نكون قد انهينا مقالة اليوم وهي : جديد مزيا تطبيق "واتس اب WhatsApp " المضافة على هواتف الذكية ايفون

google-playkhamsatmostaqltradent