recent
أخبار ساخنة

التنسيقات الجديدة لمنشورات مجموعات فيس بوك

التنسيقات-الجديدة-لمنشورات-مجموعات-فيس-بوك-facebook-groups
التنسيقات الجديدة لمنشورات مجموعات فيس بوك 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، موضوع اليوم نعرض فيه ماتم الاعلان عليه من طرف شركة فيس بوك اكبر موقع التواصل الاجتماعي وهي حزمة من المزايا والخصائص والأدوات الجديدة الموجهة لـ مدراء مجموعات فيس بوك وغاية منها تشجيع المستخدمين لإجراء نقاشات هادفة ومفيدة.

وفي الوقت الحالي أصبح كل مدراء مجموعات فيس اضافة تنسيقات على منشوراتهم ونصوص نذكر على سبيل المثال إضافة مربعات الاقتباسات و تكبير حجم الخط وايضا حتى القوائم النقطية.

وفي نفس السياق اتاحت منصة فيس بوك لجميع المجموعات خاصية الارشاد mentorship والتي من خلالها يمكن للمدراء تعيين اعضاء المجموعة للعمل معا على بناء او تطوير مهارات ما أو التعاون معا لإنجاز مشروع عمل ما.

أعلنت فيس بوك في الصيف المنصرم عن خاصية تتيح إنشاء منشورات او محتوى تظهر فقط لأعضاء معينين دون سواهم، والان باتت الميزة متاحة لجميع مجموعات فيس بوك بعدما كانت في السابق تحت قيد التجريب واختبار ادائها مع مجموعات معينة فقط.

واما للمستخدمين الذين يتم النشر من خلالهم منشورات مسيئة ومخالفة، الان يمكن  لـ مدراء المجموعات تنبيههم بالمخالفات المرتبكة من طرفهم أثناء ازالتها أو حظرهم من المجموعة، ايضا يمكن لـ مدراء المجموعات البحث بين طلبات الجديدة للإنضمام للمجموعة بحسب الأسم أو ترتيب نشاط الأعضاء بحسب الزمن والتاريخ.

كل هذه المزايا والأدوات الجديدة أصبحت متوفرة في الوقت الحالي للمجموعات وبإمكان المدراء استخدمها الان, حيث ان الشبكة الاجتماعية فيس بوك تركز عليها بشكل كبير لتكون مستقبلا نواة تأسيس مجتمعات وإجراء حوارات هادفة ومفيدة خاصة أن هناك 1.4 مليون مستخدم يشترك ويشارك في المجموعات فيس بوك.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  التنسيقات الجديدة لمنشورات مجموعات فيس بوك، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent