recent
أخبار ساخنة

شركة مايكروسوفت تنوي اطلاق اداه Windows Sandbox لفحص ملفات exe قبل التشغيل

شركة-مايكروسوفت-تنوي-اطلاق-اداه-Windows-Sandbox-لفحص-ملفات-exe-قبل-التشغيل
شركة مايكروسوفت تنوي اطلاق اداه Windows Sandbox لفحص ملفات exe قبل التشغيل

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة مايكروسوفت ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة مايكروسوفت تنوي اطلاق اداه Windows Sandbox لفحص ملفات exe قبل التشغيل.
اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في الاونة الاخيرة انتشرت أسطح المكتب البعيدة أو ماتعرف بالافتراضية والتي من خلالها يتم استخدامها جميع المستخدمين في تشغيل وفحص الملفات الغير موثوقة، وونختص منها الملفات exe الشبيه بإمتداد التطبيقات العادية ولكنه في نفس الوقت بإمكانه تنزيل برمجيات خبيثة وضارة للنظام ويندوز.

لهذا السبب اتت فكرة تطوير أداة Windows Sandbox من شركة مايكروسوفت والتي بدأت في تطويرها والهدف منها اتاحة للمستخدمين بيئة عمل افتراضية مؤقتة تسمح بتشغيل الملفات exe الغير موثوقه او معرفة و فحص هذه الملفات قبل تسطيبها على نظام تشغيل ويندوز 10 المثبت على الجهاز.

وبحسب ذات المصدر ، فإن هذه الاداه Windows Sandbox سوف تكون متاحة لكافة المستخدمين خلال تحديث ويندوز 10 الجديد السنة المقبلة، لكن سوف تكون متوفرة على نظام نسختي ويندوز 10 برو ويندوز إنتربرايز. وعند تفعيل الاداه، يتم فورا بناء سطح مكتب افتراضي بمساحة تقارب  بـ 100 ميجا بايت اين سوف تعمل هذه الاضافة على فحص الملفات الغير الموثوقة عند تشغيلها.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  شركة مايكروسوفت تنوي اطلاق اداه Windows Sandbox لفحص ملفات exe قبل التشغيل، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
المصدر : مايكروسوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent