recent
أخبار ساخنة

خدمات توصيل الطعام Careem NOW رسميا في جدة و دبي

خدمات-توصيل-الطعام-Careem-NOW-رسميا-في-جدة-و-دبي
خدمات توصيل الطعام Careem NOW رسميا في جدة و دبي 


عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار توصيل الطعام Careem NOW ونبدأ مع الخبر الابرز : خدمات توصيل الطعام Careem NOW رسميا في جدة ودبي .

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم سوف نتحدث عن حدث مهم وهو تم الاعلان بشكل رسمي عن خدمة توصيل الطعام Careem NOW من طرف شركة كريم وهذه المبادرة اتت كأول خدمات الشركة في مجال دعم اللوجستي و خدمات التوصيل الاخرى اي مابعد خدمات توصيل الركاب.

ذات الشركة رسمت خطط لتوسع اكثر في اعمالها المختلفة وتنوع فيها ابتداءا من النقل الجماعي ,خدمات توصيل الطعام وفي خطط اخرى ربما كذلك توصيل الطرود لزبائن والكثير من خدمات ,ولي تنمية هذه الخدمات تنوي ذات الشركة من صرف مايقارب 150 مليون دولار لتجسيد وتطوير اعمال و خدمات التسليم خلال الايام القادمة.

وفي مايخص خدمات توصيل الطعام Careem NOW الان هي متوفرة على تطبيق منفصل لنظام اندرويد و نظام iOS والخدمة سارية المفعول الان في عدة شوارع مدينة دبي و كذا مدينة جدة في البداية بعدها سوف تكون خدمة توصيل الطعام متاحة في دولة مصر ودولة باكستان في الايام القادمة .

تهدف الشركة الى ايصال خدمة توصيل الطعام في وقت لاحق الى اكثر من 15 دولة اخرى ومايقارب 120 مدينة تتوفر فيها خدمات توصيل الطعام وخدمات كريم اخرى.   

تتحدث شركة كريم بأن سوق توصيل الطعام على المستوى العالمي يصل الى مايقارب 25 مليار دولار في سنة 2022 
وهذا سوف ينعكس بطبيعة الحال على منطقتنا بحيث ان طلبات توصيل الطعام من خلال الويب قد تشكل 48% من طلبات الطعام بشكل عام .

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  خدمات توصيل الطعام Careem NOW رسميا في جدة ودبي ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصدر : Careem NOW

google-playkhamsatmostaqltradent