recent
أخبار ساخنة

الان لعبة فورت نايت على الجوال ذو موصفات متوسطة - Fortnite

الان-لعبة-فورت-نايت-على-الجوال-ذو-موصفات-متوسطة-Fortnite
الان لعبة فورت نايت على الجوال ذو موصفات متوسطة - Fortnite

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة Epic Games مطورة لعبة فور تنايت ونبدأ مع الخبر الابرز : الان لعبة فورت نايت على الجوال ذو موصفات متوسطة - Fortnite.

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, في مقالة اليوم ننشر لكم خبر اعلان شركة Epic Games مطورة لعبة فورنايت  الشهيرة عن تحديث جديد للعبة فور نايت على اجهزة اندرويد الذي يوفرللمستخدم إمكانية تشغيل لعبة فورنايت على هاتف الاندرويد بمعالج متوسط و كانت اللعبة في سابق تدعم معالج الهواتف الاعلى فقط.

وفي السابق يتوجب على المستخدم ان يحمل جوال يشتغل بمعالج كيرين 970 او سناب دراغون 845 أو إحدى معالجات Exynos الرائدة من شركة سامسونج والان كل شئ سوف يتغير بعد التحديث الجديد لعبة فورنايت الذي أصبح يدعم معالجات الاجهزة المتوسطة مثلا  سناب دراغون 670 و سناب دراغون 710.

مع التحديث الجديد للعبة الان اصبحت متاحة وجاهزة للإشتغال مع هواتف متوسطة مثل Oppo R17 Pro و Xiaomi Mi 8SE و Nokia 8.1 و Samsung A8S إضافة الى الجوال اوبو Oppo R17 و هاتف فيفو Vivo Z3.

وممكن ان تقوم الشركة بتوسع في المستقبل القريب وتشمل معالجات عديدة بمعنى دعم الكثير من هواتف الاندرويد.  

يمكنك تصفح قسم الألعاب للمزيد 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  الان لعبة فورت نايت على الجوال ذو موصفات متوسطة - Fortnite ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


google-playkhamsatmostaqltradent