13717464042028570
recent
أخبار ساخنة

جوجل تعلن عن إعلانات قصيرة قابلة للتخطي على منصة يوتيوب

الخط
جوجل-تعلن-عن-إعلانات-قصيرة-قابلة-للتخطي-على-منصة-يوتيوب
جوجل تعلن عن إعلانات قصيرة قابلة للتخطي على منصة يوتيوب


أعلنت شركة جوجل أنها بدأت فعلا بإطلاق وحدة اعلانية جديد من فئة الإعلانات القابلة للتخطي على يوتيوب YouTube ، حيث قالت الشركة بأنها سوف تمكن جميع المعلنين من وضع إعلانات تصل مدتها 6 ثوان فقط .
أطلقت شركة جوجل اسم ” TrueView For Reach” على إعلانات منصة يوتيوب الحديثة، والتي سوف تسمح برفع من مستوى الإبداع في صناعة الإعلانات من خلال تقليل المدة الزمنية للإعلان.

كانت ذات الشركة قد أعلنت في وقت سابق تقريبا منذ سنتين عن إعلانات غير قابلة للتخطي بمدة زمنية 6 ثوان، لكن بعد مدة اخذت قرار بتغيير سياستها بنوع اخر جديد من الإعلانات القابلة للتخطي بعد الثانية الخامسة.

ومن خلال النظام القديم للإعلانات القابلة للتخطي من المستخدم، كانت الشركة المسوقة تدفع فقط للمشاهد عند مشاهدة الإعلان لمدة زمنية تصل لحد 30 ثانية أو عند مشاهدته للاعلان بشكل كامل، أو عند النقر على رابط الخاص بالإعلان. وغالبا هذا الإعلان يظهر قبل الفيديو مباشرة على منصة يوتيوب أو خلال عرض الفيديو، إلا أن الإعلانات الحديثة سوف تكون أقل تكلفة للمسوقين.

وحسب ما كشفت الشركة، فإن هذه الاخيرة قامت فعلا بتجربة الاعلان الجديد على منصة يوتيوب مع مجموعة شركات، وهو اكد فعالية أكبر للإعلانات وايضا تكلفة أقل للمعلنين.

حيث تحدثتا شركتي سامسونج وبيبسي العملاقتين عن اختبار الإعلان وأكدت كلتا الشركتين فعالية الاعلان الكبيرة التي يقدمها. بحيث أن سامسونج تمكنت بالوصول لأكثر بـ 50% من المستخدمين مقابل نصف ما كانت تدفعه سابقا مقابل CPR أو ما يعرف بالعائدات لكل ألف ظهور. وفي نفس السياق كشفت شركة بيبسي أن تكلفة مختلف الإعلانات لديها أصبح أقل بحوالي 46% من قبل وايضا فعالية أكبر بالوصول للمستخدمين.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لقراءة اخر اخبار يوتيوب- جوجل تعلن عن إعلانات قصيرة قابلة للتخطي على منصة يوتيوب،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة