recent
أخبار ساخنة

اخيرا لعبة سبايدر مان Spider-Man في سبتمبر 2018

اخيرا-لعبة-سبايدر-مان-Spider-Man-في-سبتمبر-2018
اخيرا لعبة سبايدر مان Spider-Man في سبتمبر 2018


اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات بعد طول انتظار من عشاق الالعاب وخاصة لعبة سبايدر مان ، أعلنت شركة إنسومنياك جيمز وبشكل رسمي أن لعبة Spider-Man التي انتظرها المستخدمين  سوف تكون متاحة  في يوم 7 سبتمبر 2018 على بلاي ستيشن 4 - PS4.

وحسب ذات المصدر فإن الإصدار القياسي من  لعبة سبايدر مان سوف يتوفر للبيع بالتجزئة وعبر النسخ الرقمية مقابل سعر 60 دولار.

وفي مايخص نسخة Digital Deluxe من اللعبة فسوف يتم عرضها مقابل سعر 80 دولار وتشمل مراحل جديدة من القصة مع محتوى إضافي جديد بعد الإطلاق باسم The City That Never Sleeps.

وسوف تعمل الشركة المطورة لـ لعبة سبايدر مان على توفير محتويات جديدة اضافية بعد الإطلاق بحيث ان اللاعبون سوف يحصلون على ثلاثة مراحل جديدة وتتضمن كل مرحلة عدة مهمات جديدة وأشرار جديدة وشخصيات اخرى جديدة، اضافة لعدة البسة جديدة إضافية للرجل العنكبوت سبايدر مان.


ايضا في مايخص عشاق شخصية الرجل العنكبوت فبإمكانهم التمتع بنسخة The Collector’s Edition والتي سوف تأتي بسعر 150 دولار وتتضمن كافة محتويات نسختها السابقة الى جانب تمثال الرجل العنكبوت وايضا كتاب فني بجودة عالية يشمل رسومات فنية مستوحاة من لعبة سبايدر مان ومحتويات داخل اللعبة مثل الثيمات وكذا ملصقات بيضاء عنكبوتية وغلاف معدني فاخر جدا.

عرض الطلب المسبق للعبة Spider-Man سبايدر مان :


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لقراءة اخر اخبار لعبة Spider-Man ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent