recent
أخبار ساخنة

شركة كلاود فلير Cloudflare تطلق DNS مجاني وسريع يتفوق على جوجل

شركة-كلاود-فلير-Cloudflare-تطلق-DNS-مجاني-وسريع-يتفوق-على-جوجل
شركة كلاود فلير Cloudflare تطلق DNS مجاني وسريع يتفوق على جوجل

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة كلاود فلير ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة كلاود فلير Cloudflare تطلق DNS مجاني وسريع يتفوق على جوجل.
أطلقت شركة Cloudflare خدمة DNS لتسريع تصفح الإنترنت وإضافة المزيد من الحماية تقول أنها جيدة كفاية لتضاهي خدمة قوقل الشهيرة. وتعتمد كلاود فلير الـ DNS بالرقم 1.1.1.1 بحيث يمكن تركيبه في إعدادات الراوتر لديك أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

كتذكير سريع ماذا يعني DNS؟ هو ببساطة طريقة تسهيل على البشر للوصول إلى عناوين الويب وتذكرها، فبدلاً من الدخول إلى رقم IP معقد وصعب التذكر، يكفي أن ندخل الى th-world.com لنصل إلى موقع عالم التقنية شروحات. وهنا تأتي مهمة DNS حيث تقوم بتحويل عنوان الويب السهل إلى رقم IP المخدم الذي يتواجد عليه الموقع.

تعد الشركة بمستوى عالي من الخصوصية حيث أنها تقوم بحذف كل المدخلات وعناوين الويب التي تم طلبها عبر خدمتها خلال 24 ساعة.

ووفق الاختبارات فإن خدمة كلاود فلير تعطي زمن استجابة 14 ميلي ثانية وهو أسرع بنحو أكثر من نصف زمن استجابة خدمة جوجل التي تعطي 34 ميلي ثانية  و خدمة OpenDNS التي تعطي 20 ميلي ثانية.

وعادة ما تقوم شركات الاتصالات بعمل هذا التحويل لكن تتصف خدماتها بالبطئ الكبير وتكون الشركة على علم بكل المواقع التي تزورها، لذا تأتي الشركات الخاصة مثل كلاود فلير وجوجل لتقدم لك DNS مجاني ويحفظ خصوصيتك والأهم من ذلك أنه أسرع بكثير من خدمات الشركات.

لوضع DNS كلاود فلير ضع الرقم 1.1.1.1 في الخانة الأولى، والرقم 1.0.0.1 في الخانة الثانية وللمزيد من المعلومات زيارة الموقع.


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لقراءة اخر اخبار شركة كلاود فلير- شركة كلاود فلير Cloudflare تطلق DNS مجاني وسريع يتفوق على جوجل ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


google-playkhamsatmostaqltradent