recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الوجبات الصحية لنظامي أندرويد و iOS

أفضل-تطبيقات-الوجبات-الصحية-لنظامي-أندرويد-و-iOS
أفضل تطبيقات الوجبات الصحية لنظامي أندرويد و iOS

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات ونحن على مقربة من حلول شهر رمضان الكريم وبالتالي سوف تكون مائدة الافطار الصائمين متنوعة بشتى اكلات والاطعمة خاصة بشهر رمضان المختلفة وهنا سوف يعاني الكثير من الصائمين من مشكلة زيادة الوزن ، والسبب يرجع الى الوجبات الغير الصحية التي يتنولها الصائمين على مائدة الافطار وكذا تنوالها في اوقات مختلفة بعد الافطار في الليل، من خلال مقالة اليوم سوف نعرض لكم في هذه المقالة القصيرة افضل تطبيقات الوجبات الصحية الاكثر شهرة والتي حتما تساعد بشكل كبير على تحسين صحتك و تخفيض الوزن الزائد بكل سهولة وبساطة تابع معي.
تطبيق Foodstand :

تطبيق-Foodstand

بإمكانك من خلال هذا التطبيق التعرف على الوجبات الصحية وكذا مشاركة وجبات الصحية مع مجموعة الأصدقاء، اضافة الى تبادل الوصفات الصحية، غرض التطبيق تشجيع الجميع مستخدميه الاستمرار بالتقيد بـ تناول الأطعمة الصحية.
تحميل تطبيق Foodstand : اندرويد - iOS

تطبيق Thrive Market :
تطبيق-Thrive-Market

يقوم هذا التطبيق بمساعدة مستخدميه بتحديد أنواع الاطعمة التي تتناسب مع نظام الغذائي الخاص بهم؛ فإذا كنت من محبي  الأكل النباتي؛ أو حتى الأطعمة العضوية؛ فهذا التطبيق مناسب جدا لك.
تحميل تطبيق Thrive Market : اندرويد - iOS

تطبيق Pepperplate :
تطبيق-Pepperplate

من خلال هذا التطبيق سوف يمكنك اتباع الكثير والعديد من وصفات الاطعمة الصحية التي سوف تقوم بمساعدك على التخلص من الوزن الزائد.
تحميل تطبيق Pepperplate : اندرويد - iOS

تطبيق My fitness Pal :
تطبيق-My-fitness-Pal

من خلال هذا التطبيق القيم الذي بإمكانه مساعدك على حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم و السعرات الحرارية التي فقدها جسمك أثناء التمرينات اليومية التي تمارسها بإنتظام ووكذا أثناء الوجبات اليومية ، هذا حسب ما نشره موقع قل ودل.

تحميل تطبيق My fitness Pal : اندرويد - iOS

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لاختيار أفضل تطبيقات الوجبات الصحية لنظامي  iOS و أندرويد  ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent