recent
أخبار ساخنة

شركة جوجل تغلق خدمة اختصار الروابط goo.gl



عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار خدمة اختصار الروابط goo.gl ونبدأ مع الخبر الابرز : شركة جوجل تغلق خدمة اختصار الروابط goo.gl.
شهدت الاعوام السابقة موجة جد كبيرة من خدمات اختصار الروابط المعروفة لدى الجميع حتى أن شركة جوجل أطلقت هي الاخرى خدمة اختصار الروابط الخاصة بها سنة 2009 والان اخذت قرار بغلق الخدمة وإستبدالها بحل آخر يقدم خدمات وامكانيات اوسع من مجرد دعم مواقع وصفحات الويب.

انطلاقا من يوم 13 من شهر افريل المقبل فإن شركة جوجل سوف تستبدل خدمة اختصار الروابط goo.gl المعروفة بخدمة روابط Firebase الديناميكية FDL حيث يمكنك من إنشاء روابط تؤدي الى ليس فقط المواقع و صفحات الويب، كما جرت العادة في الخدمة السابقة، بل حتى صفحات وكذا أماكن معينة ما ضمن تطبيقات الاجهزة الذكية سواء نظام أندرويد أو نظام  iOS.

من التاريخ 13 افريل 2018 المقبل المذكور اعلاه  لن يتمكن اي مستخدم للخدمة من إنشاء روابط مختصرة جديدة، لكن سوف يمكنهم من تسيير وادارة الروابط القديمة السابقة من  خلال نفس الموقع حتى السنة المقبلة حيث سوف يتم إلغاء تنشيط خدمة عمل الروابط المختصرة بتاريخ 30 مارس 2019.
وبمناسبة هذا الخبر المؤسف سوف نذكر لكم بعض بدائل المناسبة لخدمة اختصار الروابط جوجل،وهي خدمة bit.ly أو خدمة ow.ly المشهورتين.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك اقراءة اخر اخبار خدمة اختصار الروابط goo.gl  مع بدائل لخدمة جوجل لاختصار الروابط،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent