recent
أخبار ساخنة

شروط جديدة للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة من بينها حسابات التواصل الاجتماعية

شروط-جديدة-للحصول-على-تأشيرة-الولايات-المتحدة-من-بينها-حسابات-التواصل-الاجتماعية
شروط جديدة للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة من بينها حسابات التواصل الاجتماعية

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار تأشيرة الولايات المتحدة الامريكية  ونبدأ مع الخبر الابرز : شروط جديدة للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة من بينها حسابات التواصل الاجتماعية.
منذ ترأس الرئيس الحالي دونالد ترامب للولايات المتحدة الامريكية والقوانين تتغير من بينها واهمها القانون الذي يخص الهجرة او الزوار حيث اصبح طلب الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة مرفوقا ببيانات الكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي إضافية.

سوف يكون على طالبي الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الامريكية اضافة بيانات الحسابات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إضافة الى عدة تفاصيل حول مختلف انشتطهم نشاطهم على الشبكات.

في الماضي كانت إجراءات طالبي التأشيرة مقتصرة فقط على اضافة البريد الإليكتروني ورقم الهاتف، لكن وفقا للقوانين الجديدة المعمول بها الان  فإن طالب تأشرة الولايات المتحدة عليه اضافة في طلبه مختلف انشتطه على الشبكات الاجتماعية المختلفة خلال الخمس سنوات السابقة للتقديم الطلب.

هذه الاجراءات والقوانين الجديدة سوف تأثر على مايقارب 710 الف طلب هجرة ،اضافة الى 14 مليون طلب لا تتعلق بالهجرة مثلا : السياحة ، الدراسة ، .... الى غير ذلك وهذا حسب دائرة الهجرة في الولايات المتحدة الامريكية .
وسوف تكمل الحكومة الولايات المتحدة الأمريكية إجراءات القانون الجديد خلال 60 يوما.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لقراءة اخر اخبار قانون الجديد للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent