recent
أخبار ساخنة

تريد استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك ! اليك طريقة استعادتها


تريد-استرجاع-ارقام-الهاتف-من-فيس-بوك-!-اليك-طريقة-استعادتها-Restore-contact-numbers-from-Facebook
استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات،  موضوعنا اليوم هو استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك ( استرجاع جهات الاتصال ) الخاصة بك التي تم حذفها عن طريق الخطأ او فقدت هاتفك او شريحتك. شرح استعادة ارقام الهاتف المحذوفة سوف يكون بسيط جدا وسهل، سوف تسأل كيف يمكن استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة ؟ نعم استعادة ارقام الهاتف من فيس بوك Facebook فى حالة فقدانها ومن خلال حسابك فيس بوك Facebook يمكنك استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك والتى تتم من خلال استرجاع الارقام المحذوفة من هاتفك التى حفظها على تطبيق المستنجر Messenger .

وهذه الميزة من بعض خفايا تطبيق التراسل الفوري مسنجر Messenger الخاص موقع الاجتماعي فايس بوك لانه يقوم بتخزين ارقام هواتف جهات الاتصال على منصته , لذلك ان كنت من الذين لايحفظون ارقام هواتف الاصدقاء او لا يمكنك حفظها لكثرتها او لم تقم بأخذ نسخة احتياطية من جيهات الاتصال او ضيعت هاتفك النقال او شريحة هاتف الى غير ذلك  فحتما الشئ المهم الذي سوف تتحصر عليه هو ارقام الهاتف جيهات الاتصال الخاصة بك التي ضاعت منك يمكن اسرجاع بعضها لكن لا يمكن استعادتها كلها كونك لم تقم بأخذ نسخة احتياطية او تحفظها .
هنا الحل بسيط جدا وهو استعادتها من حسابك على فايس بوك مباشرة.

شرح استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك بالفيديو 

                                              شاهد الفيديو لتفهم الطريقة 👇👇👇👇👇

فى هذه االمقالة سوف نعرض لكم صفحة مساعدة رسمية من شركة فيس بوك يمكنك من خلالها من استرجاع  جميع اسماء و ارقام هواتف اصدقائك التى كانت مخزنة على هاتفك.

الخطوة الاولى تقوم بتوجه الى رابط الصفحة  و الذي سوف تجده فى اسفل المقالة بعدها قم بالضعط عليه وسوف يوجهك مباشرة لدخول من خلال أي متصفح تستعمله بعدها سوف تظهر مباشرة صفحة عليها جميع اسماء وارقام جيهات الاتصال التى كانت فيما سبق على هاتفك و بجانب كل رقم الهاتف الاسم الخاص به، ايضا سوف تلاحظ  ظهور رقمين فقط  لا تخف , هنا قم  بالنقر على اي رقم تريد  سوف يظهر لك مباشرة كامل , هنا كل مايتوجب عليك اعادة تسجيله فى هاتفك او كتابة فى مفكرة .

اقرأ ايضا
تحميل تطبيق اكتيفي Activi لتفعيل خدمات جيزي موبليس اوريدو


تريد-استرجاع-ارقام-الهاتف-من-فيس-بوك-!-اليك-طريقة-استعادتها-1

رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

 contacte Facebook

ملاحظة : طريقة استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك تعمل لمن يتوفر على حساب فايس بوك Facebook واحد فقط و يحتفظ به اما للذين يغيرون الحسابات كل اسبوع فلن تعمل معكم.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لمعرفة كيفية استرجاع ارقام هواتف اصدقائك التي فقدتها ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

تعليقاتكم تهمنا فلا تبخلو علينا بأرائكم 
google-playkhamsatmostaqltradent