recent
أخبار ساخنة

طريقة استرجاع الارقام الهاتف المحذوفة عن طريق الفيس بوك

طريقة-استرجاع-الارقام-الهاتف-المحذوفة-عن-طريق-الفيس-بوك
طريقة استرجاع الارقام الهاتف المحذوفة عن طريق الفيس بوك

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، في مقالة اليوم سنقوم بـ ﺷﺮﺡ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ المحذوفة او الضائعة لـ جهات ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ من الهاتف الخاصة بنا وهذا حسب ما اذا ضاعت او سرق لنا الهاتف او قمنا بحذف ارقام الهاتف عن طريق الخطأ.

ﺍﺳﺘﺮﺟﺎﻉ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ المحذوفة او الضائعة سوف تكون من خلال حساب فيس بوك نعم من خلال فيس بوك ويتم استرجاع اﺭﻗﺎﻡ الهاتف ﺍﻟﻤﺤﺬﻭﻓﺔ او الضائعة ﻣﻦ ﻫﺎﺗﻔنا ﻣﻦ خلال تطبيق التراسل الفوري ماسنجر التابع لحسابنا فيس بوك اين يقوم تطبيق التراسل الفوري ماسنجر بحفظ كل ارقام الهاتف عنده . 

وتعتبر هذه الميزة من خفايا الفيس بوك و ماسنجر كما قنا سلفا انه ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺘﺨﺰﻳﻦ جميع ﺍﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻬﻮاتف اي ﺟﻬﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻋﻠيه, ولهذا السبب اعتبر هذه الميزة جيدة والتي استطيع من خلالها استرجاع ارقام الهواتف الخاصة بي في حالة ما اذا ضاعت مني او قمت بحذفها عن طريق الخطأ ﻟﺬﻟﻚ اجدها ميزة ممتازة 
استرجاع-الارقام-الهاتف-المحذوفة
استرجاع الارقام الهاتف المحذوفة

من خلال رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك الذي ستجده اسفل المقالة سوف تتمكن من استعادة جميع ارقام الهاتف الخاصة بك وهذا الرابط تابع لشركة فيس بوك اي صفحة من صفحات المساعدة لشركة  ﻳﻤﻜن من خلال هذا الرابط ﻣﺸﺎﻫﺪﺓ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﻭ ﺍﺭﻗﺎﻡ ﻫﻮﺍﺗﻒ ﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻚ ﺍﻟﺘﻰ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺤﻔﻮﻇﺔ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﻣﻊ ﺍﻇﻬﺎﺭﻫﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ.

في بداية الامر نتوجه لنقر على الرابط اسفل المقالة بعدها سوف تنبثق لنا صفحة بها جميع ارقام الهاتف الخاصة بنا  اي ﺟﻤﻴﻊ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺟﻴﻬﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺍﻟﺘﻰ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺗﻔنا ﻭ ﺑﺠﺎﻧﺐ ﻛﻞ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ اسم مالكه كما قمنا بتسجيله سابقا  ﺍﻟﺨﺎﺹ, هنا الارقام تظهر على شكل نجوم اي مشفرة هنا نقوم بنقر على الرقم ليظر لنا بدون تشفير, بعدها كل ﻣﺎﻋﻠﻴنا ﺍﻋﺎﺩﺓ ﺗدوينها على ورقة  ثم بعد الانتهاء من جميع الارقام نقوم بنقلها لايدويا على الهاتف .

تجدر الاشارة ان  طريقة استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك تعمل لمن يتوفر على حساب فايس بوك Facebook واحد فقط و يحتفظ به اما للذين يغيرون الحسابات كل اسبوع فلن تعمل معكم الطريقة.

فيديو شرح طريقة استرجاع الارقام الهاتف المحذوفة عن طريق الفيس بوك


رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على : طريقة استرجاع الارقام الهاتف المحذوفة عن طريق الفيس بوك، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
google-playkhamsatmostaqltradent