U3F1ZWV6ZTE4NTcyMjY1MjQ4X0FjdGl2YXRpb24yMTAzOTgxNDMwMTk=
recent
أخبار ساخنة

هل يمكن معرفة من زار بروفايل فيسبوك الخاص بك ؟ اكتشف الخدعة

هل-يمكن-معرفة-من-زار-بروفايل-فيسبوك-الخاص-بك ؟-اكتشف-الخدعة
هل يمكن معرفة من زار بروفايل فيسبوك الخاص بك ؟ اكتشف الخدعة    

 اهلا بكم متابعين موقع عالم التقنيه شروحات موضوعنا اليوم سوف نتحدث فيه على احد اكبر الاسئله الشائعه التي يتداولها مستخدمي شبكه الموقع الاجتماعي فيس بوك وهو هل يمكن معرفه من زار بروفايل فيسبوك الخاص بهم, اذا توجهنا والقينا نظره خاطفه من خلال البحث في محرك جوجل سوف نجد الكثير,  منها تطبيقات والبرامج وكذا الخدمات التي تدعي انها سوف تمكنك من مشاهده من يتصفح بروفايل او معرفه من زار  بروفايل الخاص بك .

اخي المتابع هل تصدق هذه الخدمات او هاته البرامج التي من خلالها سوف تمكنك من معرفه من يزور بروفايل الخاص بك على الفيس بوك وهل هناك فعلا طريقه لمعرفه من زار ملفك الشخصي على فيسبوك هذا ما سوف نتعرف عليه في هذه المقاله ونجيب علي هذا السؤال الاسطوري الذي شاع بين مستخدمي منصه فيسبوك .

الكثير من مستخدمي موقع facebook لا يزال لديهم امل كبير في هذه الخدمات و التطبيقات لـ معرفه من زار بروفايل الخاص بهم لكن هناك من يعطيك الاجابه الوافيه الكافيه والصحيحة وهو موقع فيسبوك لان الكلمه الاخيره تعود له و الاجابه على هاته الخدع التي يروج لها بعض الاشخاص, فيسبوك يقول لا توجد طريقه نهائيا لـ مشاهده  بروفايل الخاص بك من شخص اخر او طرف اخر.

في نفس السياق اكد موقع فيسبوك هذه الاجابه من خلال موقع مركز المساعده  التابع له قائلا موقع فيسبوك لا يسمح لاشخاص بتتبع الاشخاص الذين يشاهدون ملفهم الشخصي على فيسبوك وايضا لا يمكن لـ تطبيقات وبرامج الجهات الخارجيه توفير هاته الخدمات  هنا نفهم ان من المستحيل ان تعرف من زارا بروفايل الخاص بك كما هو موضح في الصوره ادناه واننا وقعنا في خدعة كبيرة .

هل-يمكن-معرفة-من-زار-بروفايل-فيسبوك-الخاص-بك ؟-اكتشف-الخدعة1


تفاصيل اكثر تابع هذا الفيديو لماذا تروج هذه الكذبة  


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  هل يمكن معرفة من زار بروفايل فيسبوك الخاص بك ؟ اكتشف الخدعة، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة