recent
أخبار ساخنة

طريقة استرجاع جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة من الهواتف

اهلا بكم متابعى عالم التقنية شروحات، في بعض الحالات يمكن اخي  أن تحذف اوتفقد جهات الاتصال خاصتك بشكل مفاجأ فى هواتف الاندرويد ، ويوجد عدة خيارات محدودة  لعودة عن الخطأ او استعادة جهات الاتصال المفقودة او المحذوفة .

طريقة-استرجاع-جهات-الاتصال-المحذوفة-أو-المفقودة-من-الهواتف
طريقة استرجاع جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة من الهواتف

موضوع اليوم الذي نحن في صدد طرحه هو طريقة استرجاع جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة من الهواتف للاندرويد، إذا فقدت عن طريق الخطأ جهات الاتصال من جهازك ، لاسترجاع جهات الاتصالات المحذوفة في هواتف الاندرويد ، فقط تابع معي الطريقة أدناه لاستعادتها .

على العموم في هاتف الاندرويد يوجد نسخة من جهات الاتصالات الخاصة بنا التي تم تخزينها في جهات التخزين، كل ما علينا القيام به هو تنزيل برنامج Android data recovery على الحسوب الخاص بنا، بعدها نقوم  بتوصيل الهاتف الى جهاز الحاسوب من خلال كابل USB .

طريقة-استرجاع-جهات-الاتصال-المحذوفة-أو-المفقودة-من-الهواتف-1

وبطبيعة الحال يتوجب علينا تفعيل خيار وضع المطور developer mode لكى يقوم جهاز الكمبيوتر بقراءة الهاتف، ثم بعدها سوف نتمكن من الحصول على خيار اخر لاختيار وهو نوع البيانات التي نود استرجاعها ، كل ماعلينا فعله هنا فقط نحدد "الاتصال" اي Contact لاسترجاع جهات الاتصال ثم اضغط على  Next .

طريقة-استرجاع-جهات-الاتصال-المحذوفة-أو-المفقودة-من-الهواتف-2

وبعد ان يكتمل من الفحص ، سوف يكون لدينا الخيار لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة او مفقودة ، الان نقوم بتحديد جهات الاتصال التى نريد فى استرجاعها ، وبعدها نقوم بالضغط على زر استعادة Recover .

طريقة-استرجاع-جهات-الاتصال-المحذوفة-أو-المفقودة-من-الهواتف-3

تحميل برنامج  Android data recovery استرجاع جهات الاتصال المحذوفة :


مواضيع قد تعجبك ..


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لاختيار  افضل برنامج استرجاع جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة من الهواتف ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent