recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة

تحميل-افضل-ثلاثة-تطبيقات-أندرويد-لاستعادة-الملفات-المحذوفة

ثلاثة تطبيقات أندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة لهواتف الاندرويد : 

متابعى عالم التقنية شروحات كنا قد تحدثنا من قبل عن مواضيع برامج استعادة الملفات المحذوفه و بعد طلبات متابعينا الكرام  قمنا بتهيئة هذا الموضوع عن اقوى ثلاثة 3 تطبيقات احترافيه لاستعادة المحذوفات لجوالك اي هاتفك الاندرويد, التطبيقات المتوفرة فى هذه المقالة هى الافضل فى هذا المجال لكن علينا ان نقدم لك اخى المتابع عملية استعادة الملفات عمليه جد معقده وتتركز على الكثير من العوامل فقد يعمل معك احد هذه التطبيقات بشكل جيد ممتاز هنا قد  لا تحتاج الى استخدام تطبيق غيره وفي بعض الاحيان سوف تضطر الى تجربة الثلاثة تطبيقات حتى تتمكن من استعادة ملفاتك المفقودة لكن فى النهايه سوف تصل الى غايتك.

 اولا تطبيق DiskDigger Pro file recovery

تطبيق-DiskDigger-Pro-file-recovery

تطبيق DiskDigger هو لاستعادة الملفات على هاتف الأندرويد الخاصة بك والتي تعتقد أنها اختفت منذ مدة طويلة. هذا إذا قمت بحذف ملفات عن طريق الخطأ او سهوا منك، أو تم فقدانها عند إلغاء تثبيت تطبيق ما، يمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الهاتف الخاص بك.
التعامل مع تطبيق DiskDigger بسيط وسهل جدا: عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك الذي تريد من خلاله محاولة استرجاع و استعادة الملفات و وقم بضغط على زر ‘مسح’. هذه العملية قد تستغرق من عدة ثوان إلى دقائق، اعتمادا على حجم التقسيم لديك. وأثناء مباشرة عمل التطبيق، بإمكانك ان تشاهد الملفات التي يجدها.
ملاحظة :  ضع في إعتبارك أن الإصدار المجاني من تطبيق DiskDigger يوفر لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG. و النسخة الاحترافية توفر لك استعادة الصيغ التالية: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.
لكن هذه النسخه المتوفرة معنا فى هذه المقالة هى نسخه تدعم جميع الامتدادات .

ثانيا تطبيق Dumpster Image & Video Restore:


تطبيق-Dumpster-Image-&-Video-Restore

تطبيق  Dumpster – Recycle Bin ، يشبه سلة مهملات ويندوز (Window´s Recycle bin)، سوف يمكنك من إنقاذ أي ملفات قمت بحذفها وتحتاج استرجاعها لأي سبب ما.
 بهذه الكيفية، سوف يتيح لنا التطبيق المحاولة واسترجاع جميع أنواع الملفات مثل الصور الفوتوغرافية، الأغاني، الرسائل النصية، مستندات أخرى أو فيديوهات الى غير ذلك ... وللقيام بهذا، سوف يكون من الضروري فقط الضغط على الملف الذي نود إنقاذه والتأكيد عليه. 
فقط بواسطة ضغتطين على الشاشة سوف نكون بإستطاعتنا استرجاع أي ملف من هاتفنا الجوال. 
تطبيق Dumpster – Recycle Bin بسيط وسهل الإستعمال، بفضله سوف تكون اخي المستخدم قادر على إسترجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التي تراجعت عن حذفها. 


تطبيق GT Recovery – Undelete,Restore : 

تطبيق-GT-Recovery–Undelete-Restore

إن تطبيق Recovery GT يعد من أقوى برامج  Android التي تستطيع استعادة الصور والرسائل القصيرة وملفات الموسيقى والفيديو والبرامج يحوز او يتوفر التطبيق على نسبة نجاح جد مرتفعه تصل الى 99% مما تجعله دائما فى صدارة هذه البرامج .
 بعض خصائص البرنامج: 
بإمكانه معالجة أنواع نظام البرامج الرئيسية(FAT,EXT3,EXT4) يتمتع بتكنولوجيا متعددة وارتفاع نسبة النجاح. 
بإمكانه معالجة عدة أنواع البرامج.
أسلوب جد بسيط ويستطيع إستعادة الملفات بكل السهولة تامة.


مواضيع قد تهمك 





الى هنا نكون قد انهنا مقالة اليوم ارجو منكم مشاركتها مع الجميع شكرا للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent