recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات اندرويد الاكثر تحميل على متجر جوجل

افضل-تطبيقات-اندرويد-الاكثر-تحميل-على-متجر-جوجل
افضل تطبيقات اندرويد  الاكثر تحميل على متجر جوجل

اهلا بكم متابعى عالم التقنية شروحات، في كل مرة نقوم  بإختيار لكم مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاي ستور والتي حصدت على عدد كبير من تنزيلات وايضا عدد جيد من التقييمات الإيجابية، في مقالة اليوم سوف نعرض لكم مجموعة من احسن و افضل خمسة تطبيقات اندرويد.

تطبيق كوداك كام Gudak Cam : 

تطبيق-كوداك-كام-Gudak-Cam

يختلف هذا التطبيق عن باقي تطبيقات الكاميرا المعروفة، فهو يوفرلك تجربة الكاميرا الكلاسيكية، مثلا، لا تستطيع مشاهدة الصور التي تم إلتقاطها من طرفك إلا بعد مرور 3 ثلاثة ايام من إلتقاطها، لماذا ؟ 
 لكي يقوم تطبيق كوداك بتعديلها وكذا تطويرها مثل الكاميرات القديمة تماما، بهذه الخاصية يتميز عن باقي تطبيقات الكاميرا الاخرى، فهو يعد تطبيق فريد من نوعه، متاح على متجر جوجل بلاي بسعر 0.99 دولار، ويمكن تحميله من هنا.

لعبة هوكي Hockey Nations 18 : 

لعبة-هوكي-Hockey-Nations-18

هي من العاب الهوكي، وتضم اللعبة العديد من الفرق  الهوكي من كافة انحاء العالم، وتتوفر اللعبة على عدة تحديات جيدة، ايضا بإمكانك اللعب بثلاثة لاعبين ضد ثلاثة لاعبين، ويمكن اللعب بأكثر من ثلاثة لاعب، ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني على متجر جوجل، ايضا تحتوي على مشتريات داخل التطبيق، ولي تحميلها من هنا.

تطبيق Readably :

تطبيق-Readably

هذا التطبيق لمحبي خدمة RSS هو من افضل تطبيقات قراءة خدمة RSS سهل الاستخدام للغاية، ويتوفر على دعم لخدمة Feedbin وخدمة Local RSS في الوقت حالي، التطبيق متاح على متجر جوجل بسعر  4.99 دولار، بإمكانك تحميل من هنا.

لعبة Grand Summoner : 

لعبة-Grand-Summoner

لعبة Grand Summoner هي افضل العاب نوع (RPG)، وتتوفر على العديد من الأسلحة للقتال بها والشخصيات، وهي متاحة بشكل مجاني على متجر جوجل، وتتوفر مشتريات من داخل التطبيق لمن اراد الشراء، تحميل من هنا.

تطبيق Messenger Kids :

تطبيق-Messenger-Kids

هو تطبيق حديث تابع لشركة فيسبوك، موجه خصيصا للأطفال الصغار في العمر، ويتوفر على العديد من الخصائص حتى يتسنى للأباء السيطرة على حساب اطفالهم، و لا يمكنك من ازالة الرسائل من التطبيق، ايضا به على العديد من صورGIF وكذا الملصقات الرائعة التي تتناسب مع الأطفال، التطبيق Messenger Kids متاح بشكل مجاني على متجر جوجل، بإمكانك تحميله من هنا.
في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لاختيار  افضل تطبيقات اندرويد  الاكثر تحميل على متجر جوجل ،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.


google-playkhamsatmostaqltradent