recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نت كت لويندوز و اندرويد


تحميل-برنامج-نت-كت-netcut-لويندوز-و-اندرويد
تحميل برنامج نت كت netcut  لويندوز و اندرويد

برنامج نت كت netcut للكمبيوتر :

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات، يعتبر برنامج نت كت netcut من افضل برامج الكمبيوتر لقطع الانترنات ومن اكثر البرامج التى يستخدمها المستخدمين الذين يوزعون الانترنت وخاصة الذين لهم رواتر مشترك، برنامج نت كت للكمبيوتر اعتبره شخصيا الحل الامثل لسياسة الاستخدام العادل بين مشتركي شبكة الانترنات مع بعضهم من خلاله يمكنك اتحكم فى ايقاف سرعة تدفق الانترنت عن الاستغلاليين المزعجين من المشتركين الذين يعتقدون ان لهم الحق بإستغلال كامل سرعة شبكة الانترنت، مما يسبب هذا الاستغلال غير العادل الى بطئ الشبكة لبعض المشتركين الذين هم في نفس الرواتر.

برنامج نت كت للكمبيوتر يعتبر افضل برامج قطع الانترنت والاكثر شهرة استخداما وتداولا بين المستخدمين في مجاله ويستحق خمسة نجوم، ويعتبره المستخدمين لشبكات المشتركة الحل الامثل لقطع الانترنت او استبعاد الشركاء الذين يستغلون سرعة شبكة الانترنات لنفسهم لتحميل الفيديوهات والبرامج واستخدامها في المكالمات الصوتية .... الخ.

فكرة عمل برنامج نت كات net cut :

يعمل برنامج نت كت net cut على استخراج عنوان التعريفى IP للمستخدمين معك وبإمكانه التحكم فيها ويقوم  البرنامج  بإعطائك قائمة بعناوين الاى ببى ادرس IP وايضا تحتوى على اسماء وانوع اجهزة الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر ومختلف الاجهزة الاخرى المتصلة من خلال رواتر المشترك او من خلال شبكة واي فاى.

من خلال برنامج نت كت يمكنك توفير استهلاك تدفق الانترنت للمشتركين معك فقط، كما ان موقع عالم التقنية شروحات يوفر لك اخر اصدار من برنامج نت كت لقطع الانترنت لاجهزة الكمبيوتر.

يتميز برنامج نت كت لقطع الانترنت بسهولة الاستخدام وتعامل به، ويمكن التخلص من الاستغلاليين لسرعة تدفق الانترنات لصالحهم من خلال عمل حظر عنوان الاي بي ادرس عن طريق ميزة Cut Off، وعند القيام بهذه الخطوة لن يتمكن من الاستفادة من شبكة الانترنات حتى وان كان يملك الرقم السري لشبكة الواي فاي ويتم حظره بشكل نهائي. 

بعض مميزات برنامج نت كت net cut لقطع الشبكة :

  • برنامج نت كت سهل الاستخدم وتعامل معه .
  • يحتوى على واجهة بسيطة للغاية.
  • بإمكانك توزيع سرعة تدفق الانترنت بالشكل العادل.
  • بإمكانك منع المشتركين الاستغلاليين لشبكة الانترنات بشكل مفرط .
  • تنزيل برنامج نت كت net cut بشكل مجاني.
  • برنامج نت كت net cut سهل التنصيب على الكمبيوتر. 
  • يمكنه استخراج الاي بي ادرس والاسماء لكل جهاز وحظره في الوقت الحقيقي.
  • برنامج نت كت يعمل على مختلف انظمة التشغيل للويندوز وهواتف الاندرويد.

بعض معلومات عن برنامج نت كت net cut :

الاسم : netcut 
حجم البرنامج : 2 ميجا
البرنامج : تجريبى 

الان بإمكانك  تنزيل برنامج نت كت لأخر اصدار  للكمبيوتر بحيث يمكنك التحكم فى سرعة تدفق الانترنت  من خلال تنصيب برنامج نت كات على الكمبيوتر او الهواتف الذكية.

تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر نواة 32 بت


تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر نواة 64 بت

من هنا 

تحميل برنامج نت كت للاندرويد APK


في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لحماية شبكة الانترنات الخاصة بك من خلال برنامج نت كت net cut لقطع شبكة الانترنات،  كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent