recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الكلمات متقاطعة ومعلومات عامة " فطحل العرب "


فطحل العرب،كلمات المتقاطعة،لعبة الالغاز للكلمات،المتقاطعة،معلومات عامة
تحميل لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة " فطحل العرب "

اهلا بكم متابعي عالم التقنية شروحات اليوم نعرض لكم لعبة الكلمات المتقاطعة "فطحل العرب" مجانية لهواتف اندرويد، لعبة كلمات متقاطعة الأكثر شعبية ومليئة بالمعلومات العامة ومسلية للغاية وهي متاحة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.

ما هي لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب :

قامت مؤخرا شركة فنجان تك بإنشاء لعبة كلمات المتقاطعة فطحل العرب، حيث تعتبر لعبة فطحل العرب واحدة من أشهر العاب الكلمات المتقاطعة لنظام التشغيل اندرويد باللغة العربية وموجهة للمستخدم العربي، فهي من العاب المعلومات العامة شبيهة لي العاب الكلمات المتقاطعة ولكن بطريقة مختلفة و جديد، بحيث يقوم اللاعب بربط احرف المتقاطعة لتكوين الجواب الصحيح للأسئلة المقدمة من قبل لعبة فطحل العرب.

هيكل وشكل لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب :

تقوم لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب على طرح الكثير من الأسئلة التي هدفها الاساسي رفع المستوى التعليمي والثقافي لمستخدمينها، وتشمل على معلومات العامة ضخمة ويمكن انقول بنك المعلومات مفيدة، وتحتوي ما يقارب 200 سؤال مقسم على مجموعات، مع قيام اللاعب بحل أسئلة مجموعة ما ينتقل الى مجموعة التالية بشكل تلقائي، وليس بمقدور اي مستخدم لعبة فطحل العرب الانتقال بين المجموعات قبل أن يقوم بحل المجموعة التي هو فيها.

كيفية حل ألغاز لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب :

في اسفل هذه الفقرة تجد صورا توضيحية في المجموعة ستة ألغاز يتوجب على اللاعب ايجاد وكتابة حل لها من الاحرف المتفرقة التي هي اسفل الشاشة كما هو موضح في الصور وفي حال ما كان اللاعب متأكد من الجواب الصحيح يقوم بالضغط على زر فحص الذي يقوم بإخبار اللاعب ان كانت إجابته خاطئة أو صحيحة، في حال ما كان المستخدم ليس له القدرة على الإجابة على السؤال فهنالك مصباح اصفر ظاهرعلى يمين الشاشة يقوم بالنقر عليه الذي بدوره يقوم  بإرشاد اللاعب بإظهار بعض الأحراف له لكي تساعد بتسهيل عليه الإجابة أسهل، وبطبيعة الحال المساعدات المجانية ومحدودة  ويقدر عددها خمسة مساعدات.

فطحل العرب،كلمات المتقاطعة،لعبة الالغاز للكلمات،المتقاطعة،معلومات عامة

فطحل العرب،كلمات المتقاطعة،لعبة الالغاز للكلمات،المتقاطعة،معلومات عامة

فطحل العرب،كلمات المتقاطعة،لعبة الالغاز للكلمات،المتقاطعة،معلومات عامة

هل لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب تشبه لعبة الكلمات المتقاطعة وصلة :

تشابه بين اللعبتين الوحيد هو الشكل العام للعبة وتعتمد كلا اللعبتين في الاساس على شكل الكلمات المتقاطعة، والاختلاف بين اللعبتين في البنية الداخلية، لعبة وصلة الشهيرة تعتمد على الكلمات المتقاطعة اما لعبة فطحل العرب في تعتمد على فكرة تجميع الاحرف الموزعة بشكل مبعثر وهذا لحل السؤال واللغز . 

اقرأ ايضا : تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة باللغة العربية مجانا و الشبيهة بلعبة وصلة للاندرويد

هل هناك حلول للعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب :

بطبع هناك الكثير من القنوات على منصة اليوتيوب تنتشر الكثير من الحلول للعديد من الألغاز المستعصية التي تعطي حلول للأسئلة بناء على المجموعة التي فيها المستخدم.

تحميل فطحل العرب للكمبيوتر:

يمكن للمستخدمين لعب لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب على اجهزة الكمبيوتر الخاص بهم، كل ما يجب على المستخدم عمله هو تحميل برنامج BlueStacks على حاسوبه الخاص، وبعدها تحميل تطبيق فحطل العرب ومعلومات عامة على البرنامج عندها سوف يكون بإستطاعته لعب هذه اللعبة الجميلة الغنية بالمعلومات الثقافية العامة على الحاسوب ودون الحاجة لأي برامج أو اضافات أخرى تذكر.

مميزات لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب بشكل مختصر:

  • اللعبة توفر معلومات ثقافية عامة قيمة تنمي ذهنك بالمعلومات.
  • سهلة الاستخدام، خالية من المشاكل والتعقيدات.
  • تقديم حلول لللاعب في حال ما استعصت عليك المرحلة ما .
  • امكانية زيادة عدد المساعدات بالقيام بمشاهدة فيديو قصير مطروح من اللعبة.
  • جرافيكس عالي وواجهة بسيطة ومريحة.

تحميل لعبة كلمات متقاطعة ومعلومات عامة فطحل العرب : 


الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم نرجو منك ترك تعليق للاستفسار او لتحفيز ارائكم تهمنا

google-playkhamsatmostaqltradent