recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل برنامج BlueStacks 3 الجديد بمميزاته الرائعة

تحميل-وتنزيل-برنامج-BlueStacks-3-الجديد-بمميزاته-الرائعة
تحميل وتنزيل برنامج BlueStacks 3 الجديد بمميزاته الرائعة

برنامج BlueStacks 3 : 

يعتبر برنامج BlueStacks من اهم وأفضل برنامج لمحاكاة نظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر PC، بحيث يمكنك من تشغيل جميع برامج وتطبيقات الاندرويد على الحاسوب وبكل سهولة تامة، بالرغم من وجود الكثير من برامج المحاكاة، لكن يبقى برنامج بلو ستاك هو الأفضل والأسرع والأشهر عالميا في مجال المحاكاة. ومؤخرا تم اطلاق الاصدار 3 الثالث لـ برنامج BlueStacks بشكل رسمي وبمميزات قوية ورائعة لم تكن متاحة او موجودة بالاصدار الثاني .

Download-BlueStacks-3

بعض مميزات برنامج BlueStacks الجديد:

وقد أتى الاصدار الثالث من البرنامج  وهذا بعد شهرة البرنامج وازدياد عدد مستخدميه بشكل كبير وملحوظ، و أرادت بذلك الشركة تقديم لمسة جديدة لكل عشاق البرنامج . وضعت الشركة المنتجة للبرنامج تقنيات جديد رائعة من شأنها أن تجعل تجربة محاكاة نظام اندرويد Android فريدة من نوعها، بحيث زودت البرنامج بتقنية Hyper-G والتي تعمل على جعل كل ألعاب الاندرويد تبدو مثل ألعاب الكمبيوتر بضبط تماما اثناء بدأ المحاكاة، وبالتالي عند تشغيل ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ستلاحظ وكأنها ألعاب كمبيوتر PC.

الميزة الجديدة في برنامج BlueStacks تجعل الألعاب الاندرويد تعمل بجرافيك عالي الدقة كما هو الشأن مع ألعاب الكمبيوتر الحديثة، ايضا مع سحب امكانيات كارت الشاشة ” الفيجا ” والاستفادة منه بأقصى درجة ممكنة. هذه التقنيات الحديثة التي زودتها الشركة لـ برنامج BlueStacks جعلته سريع  في تشغيل التطبيقات والألعاب، بحيث لن تلاحظ حدوث أي تهنيق أو توقف عن العمل كما كان في السابق. أيضا حسنت الشركة البرنامج لكي يعمل على أجهزة الكمبيوتر ذو امكانيات ضعيفة سواء من ناحية الرامات أو المعالج أو كارت الفيجا. كما ان ستلاحظ في الاصدار الجديد أن البرنامج يستجيب بشكل سريع للأوامر وسيكون الانتقال سريع بين التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها.

BlueStacks-3_1

 الاصدار الثالث من برنامج بلو ستاك يمكنك ان تلاحظ أن التحكم في الألعاب اصبح من خلال الماوس ولوحة المفاتيح، بحيث يسهل عليك اللعب بشكل كبير.
من جهة أخرى، فقد تم تعديل التصميم الخارجي للبرنامج بشكل رائع  كما هو موضح في الصور، حيث تم اضافة App Center الى الواجهة الرئيسية للبرنامج.
من خلال هذا التبويب الجديد بإمكانك الوصول الى أشهر الألعاب والبرامج وايضا تحميلها على جهازك، وبالتالي لن تحتاج الى فتح متجر جوجل بلاي من أجل البحث عن الالعاب أو تطبيق معين. عند الدخول الى App Center في برنامج BlueStacks بإمكانك ان تضغط على اي لعبة وتحميلها بشكل سريع بعد أن يعرض لك البرنامج صور ومعلومات عنها. يوجد تبويب آخر في داخل البرنامج ويحمل اسم My Apps وهو لعرض التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها على البرنامج كما هو الحال في هواتف الاندرويد تماما. اسفل البرنامج من ناحية اليمين هناك بعض الخيارات الأخرى لحذف تطبيق معين وتثبيت تطبيق معين من خلال ملف APK الخاص به وبعض الخيارات الأخرى التي ستتعرف عليها عند استعمال البرنامج.
 أيضا في الاصدار الجديد هناك اضافة وهي أداة BlueStacks Friends التي من خلالها ستتمكن من التفاعل والتواصل مع أصدقائك من خلال البرنامج، أيضا بإمكانك معرفة الألعاب التي يلعبها اصدقائك والمشاركة مع اصدقائك على شبكة جوجل بلس وفيس بوك.
BlueStacks

تحميل برنامج BlueStacks الاصدار الثالث مجاناً : 

google-playkhamsatmostaqltradent