recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج BlueStacks لتشغيل برامج والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر

تنزيل وتحميل برنامج BlueStacks  لتشغيل وتثبيت تطبيقات  الالعاب APK وبرامج الاندرويد Android على الكمبيوتر PC والاستمتاع بالتطبيقات الالعاب الاكشن والمغامرات وخاصة لعبة Clash of Clans.

تحميل-برنامج-BlueStacks-لتشغيل-برامج-والعاب-الاندرويد-علي-الكمبيوتر
تحميل برنامج BlueStacks لتشغيل برامج والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر


تحميل برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد:

اخواني الكرام اليوم في هذه التدوينة نقوم بشرح برنامج BlueStacks الغني عن التعريف وهذا لتلبية بعض طلبات متابعي موقع عالم التقنية شروحات الكرام وكما نعرف اننا اصبحنا في عالم كله تكنولوجيا وتقدم في كل شئ وبعد الانتشار الهائل للهواتف الذكية بمواصفات عالية , اصبحنا اليوم نتحكم في كل صغيرة وكبيرة في هذا العالم الواسع بتطبيق نقوم بتثبيته على الهاتف .عند دخولك الى متاجر التطبيقات مثل متجر الشهير بلاي ستور تجد الملايين من تطبيقات الاندرويد التي يمكنك اختيار منها مايعجبك لتثبيتها على هاتفك .
ولكن هل سألت نفسك في يوم من الايام ؟ وهو هل بامكاني تجربة التطبيقات قبل تثبيتها او تنصيبها على هاتفي لمعرفة ادائها ومصداقيتها ؟ بمعنى هل هناك طريقة لتشغيل الالعاب والتطبيقات الاندرويد Android على الكمبيوتر PC ؟ موقع عالم التقنية عنده الاجابة في هذه المقالة نعم باستطاعتك تجربة و تشغيل التطبيقات الاندرويد Android على الكمبيوتر ببرنامج BlueStacks   .

عامة وبكل سهولة يقوم برنامج BlueStacks  بانشاء هاتف ذكي وهمي على جهازك الكمبيوتر الشخصي مما يمكنك من الدخول الى متجر بلاي ستور وتحميل التطبيقات لتجربتها وهذا قبل تثبيته على هاتفك الذكي الحقيقي تابعي معي تثبيت برنامج BlueStacks.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد:

الخطوة الاولى التي تقوم بها وكالمعتاد تجد رابط تحميل برنامج  BlueStacks  بالتحديث الجديد اسفل المقالة ومن خلال الضغط على رابط التحميل تنبثق لك هذه الواجهة كما هي موضحة في الصورة ادناه بعدها اضغط على زر Download BlueStacks ليبدأ معك تحميل برنامج  BlueStacks علما ان البرنامج يدعم اللغة العربية ومجانا .

تحميل-وتثبيت-برنامج-BlueStacks

بعد الضعط على زر التحميل تنبثق لك هذه الواجهة لبدأ التحميل كما موضح في الصورة ادناه , حجم برنامج BlueStacks
319.14 Mo.

تنزيل-برنامج-BlueStacks

عندما يينتهي تحميل برنامج BlueStacks نذهب الى مكان الذي تم حفظ به البرنامج لنقوم بالضغط عليه لفتحه وتثبيته على جهاز الكمبيوتر كما هو موضح في الصورة نضعط على yes  لبدأ تثبيت البرنامج BlueStacks .

تحميل-وتنزيل-برنامج-BlueStacks

عندها تنبثق لك هذه الواجهة الموضحة في الصورة قم بالضغط على زر ( التالي ) لاستمرار التثبيت .

تشغيل-تطبيقات-الاندرويد-علي-الكمبيوتر

هذه الواجهة التي هي موضحة في الصورة ادناه هي تحديد مكان تثبيت البرنامج انا افضل تركها كما هي مع الضغط على زر التالي .

تشغيل-العاب-وتطبيقات-الاندرويد-علي-الكمبيوتر

بعدها تنبثق لك هذه الواجهة قفط تأكد من وضع علامة الصح كما في الصورة الموضحة بالضبط ثم قم بالضغط على زر التثبيت.

تشغيل-الاندرويد-علي-كمبيوتر

 هنا انتظر الى نهاية تثبيت برنامج BlueStacks ثم قم بفتح البرنامج لتجد واجهته مثل الهاتف المحمول تماما بعدها برنامج يطلب منك ادخال ايميل لتسجيل في متجر بلاي ستور لكي تتمكن من تحميل تطبيقات التي تفضلها لتجربتها لمعرفة فعاليتها ومصداقيتها قبل تثبيتها على هاتفك الذكي المحمول .

تحميل برنامج BlueStacks :


اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بالتعليق او مشاركته مع الاصدقاء .
google-playkhamsatmostaqltradent