recent
أخبار ساخنة

اسرار فيس بوك ماسنجر Messenger لا تعرفھا

اسرار-فيس-بوك-ماسنجر-Messenger-لا-تعرفھا
اسرار فيس بوك ماسنجر Messenger لا تعرفھا 

اسرار فيس بوك ماسنجر :

اخي الكريم هناك أكثر من مليار مستخدم نشط يستعملون يوميا تطبيق فايس بوك ماسنجر Messenger، فهو واحد من اشهر منصات الأساسية في العالم التي تلازم الاشخاص بشكل يومي، الا ان معظم المستخدمين له لا يعرفون خباياه أسراره والمهمات التي يعرضها لمستخدميه لهذا اردنا كتابة موضوع في هذا الشأن لنوضح فيه بعض مميزات واسرار فايس بوك ماسنجر  Messenger.  

اولا المحادثات السرية :

 بإمكان أي مستخدم لتطبيق ماسنجر Messenger تشفير محادثة خاصة له اذا كان يريد أن تبقى هذه المحاثة سرية للغاية ولا يمكن لاي احد الاطلاع عليها، هذا يكون من خلال الولوج الى المحادثة بعدها النقرعلى Secret. وستختفي المحادثة تماما بعد مدة زمنية معينة. 

 ثانيا تبادل الأخبار والوصفات :

بامكان اي مستخدم لتطبيق  Messenger اجراء تبادل الكثير من الاشياء والأمور الهامة مع أصدقائه، مثل تبادل الأخبار وكذا وصفات الطبخ وايضا المطاعم ومواعيد رحلات الطيران والعديد من الامور ممكن تعرفها مسبقا.  

ثالثا جعل رسالتك ثلاثية البعد :

 كما يتيح لك تطبيق ماسنجر الكثير من  التقنيات للمستخدمين لاستعراض رسائلهم بطريقة متحركة من خلال اختيار ميزة ScribbleChat.  

رابعا ارسال التسجيل الصوتي :

إذا كان مستخدم التطبيق متعب او لا يحب كتابة الرسائل الطويلة او ايضا اختصار للوقت ، بإمكانه تسجيل رسالة صوتية بعد النقر على رمز الميكروفون المتواجد في أسفل المحادثة.

خامسا تشغيل Messenger على جهاز الكمبيوتر :

 بإمكان أي مستخدم يملك جهاز كمبيوتر مكتبي او لاب توب القيام بالتواصل مع أصدقائه عبر تطبيق ماسنجر من دون أن يضطر إلى متابعة أخبار فايس بوك، التي تكون في بعض الاوقات جد مملة ومزعجة. لكن تقول كيف ذلك ؟ فقط بامكان اللجوء مباشرة إلى موقع Messenger.com.

سادسا إرسال وطلب المال :

منذ مدة ليست بالطويلة قامت الشركة المطورة لتطبيق ماسنجر بإتاحة خاصية طلب الأموال و استقبالها، هذا بواسطة إدخال المستخدم للتطبيق  بيانات بطاقته بعدها إرسال المال إلى صديقه.

سابعا يمكن اضافة بعض الأصدقاء بواسطة رمز حسابك :

 يمكن انك اخي المستخدم لا تعرف هذه الميزة،  يمكن للمستخدم اضافة صديق فقط بالاعتماد على ميزة جديدة دون اللجوء إلى كتابة اسم حسابه الشخصي. تقوم هذه العملية على أساس My Code الذي يتواجد في خِيارات تطبيق ماسنجر، حيث تذهب إلى حساب الصديق الذي تريد اضافته بعدها تنقر على Scan Code.

ثامنا العاب :

يتضمن تطبيق ماسنجر قائمة جد متنوعة ومختلفة من الألعاب المسلية، اذ يمكن لمستخدمه اللعب مع مع كافة أصدقائه بشكل مباشر، هذا بواسطة الدخول الى محادثة صديقه ثم اختيار plus بعدها النقر على Games.

تاسعا التحدث مع الروبوت :

هناك الكثير من الشركات العالمية وكذا الحسابات الرسمية تتيح للمستخدمين ميزة الحديث مع الروبوت، الذي بدوره يتكلف بالرد بشكل تلقائي ومباشر على أي استفسار المستخدم بطبيعة الحال هنا يكون رد الربوت على المستخدم مقتصر على تكهنات للأسئلة الشائعة لبعض المشاكل التي يواجهونها المستخدمين .
الى هنا نكون قد عرضنا لكم بعض الخبايا والاسرار لتطبيق فيس بوك ماسنجر Messenger ممكن يعرفها القليل فقط من مستخدميه شكرا للمتابعة .

google-playkhamsatmostaqltradent