recent
أخبار ساخنة

شركة فيس بوك Facebook تمنع التطبيقات والألعاب من إرسال الدعوات إليك

شركة-فيس-بوك-Facebook-تمنع-التطبيقات-والألعاب-من-إرسال-الدعوات-إليك
شركة فيس بوك Facebook تمنع التطبيقات والألعاب من إرسال الدعوات إليك 

فيس بوك Facebook تمنع التطبيقات والألعاب من إرسال الدعوات:

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية عبر موقعنا عالم التقنية شروحات ونبدأ مع الخبر الابرز : فيس بوك Facebook تمنع التطبيقات و الألعاب من إرسال الدعوات إليك .
وكما نعرف اخواني الكرام كل مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك المشهور له الكثير من الاصدقاء ويوجد منهم من يستخدم العاب فايس بوك المختلفة وفي بعض الاحيان وان لم نقل دائما يرسلون لك الاصدقاء إشعارات  كثيرة من العاب يلعبونها على هواتفهم الذكية من فايس بوك، لتدخل إليهم وتساعدهم أو تلعب معهم أو تتعرف على تطبيق جديد، أخيرا ستمنع شركة فيس بوك Facebook هذه التطبيقات من إرسال دعوات إليك.

في السابق كان بإستطاعتك حجب الإشعارات من أي تطبيق أو لعبة بشكل منفرد، الان وبحسب حزمة تطوير التطبيقات الجديدة فإن فيس بوك لن تسمح للتطبيقات بإرسال الإشعارات للمستخدمين اطلاقا.

في بدايات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كانت هذه الإشعارات أساسية لزيادة التفاعل والاستخدام، لكن اليوم أصبح توجه فيس بوك مختلفاً، بالتالي بدءا من السادس من فبراير المقبل لن تستطيع التطبيقات والالعاب من إرسال إشعاراتها ودعواتها إليك نهائي.

نشرت شركة فيس بوك Facebook على مدونتها الخاصة الموجهة للمطورين تحديثات متنوعة حول إيقاف دعم بعض الخصائص والأزرار من بينها زر الإعجاب المصمم لتطبيقات للجولات الذكية، وكذلك زر الإرسال كطريقة لمشاركة الروابط في مواقع الويب وإحصائيات المشاركة وحتى زر المتابعة.

بإمكانك القراءة و الإطلاع على جميع تفاصيل الفنية حول تحديثات شركة فيس بوك الجديدة للمطورين من المصدر.

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية عبر موقعنا عالم التقنية شروحات ونبدأ مع الخبر الابرز : فيس بوك Facebook تمنع التطبيقات والألعاب من إرسال الدعوات إليك .

google-playkhamsatmostaqltradent