recent
أخبار ساخنة

نظام التشغيل Windows ويندوز 10 يصل إلى 600 مليون جهاز نشط

نظام-التشغيل-Windows-ويندوز-10-يصل-إلى-600-مليون-جهاز-نشط
نظام التشغيل Windows ويندوز 10 يصل إلى 600 مليون جهاز نشط

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية عبر موقعنا عالم التقنية شروحات ونبدأ مع الخبر الابرز : نظام التشغيل Windows ويندوز 10 يصل إلى 600 مليون جهاز نشط
تسيرالشركة العملاقة  Microsoft مايكروسوفت نحو تحقيق هدف الوصول  Windowsويندوز 10 إلى مليار جهاز   كمبيوتر ومختلف الاجهزة الاخرى بحيث صرحت عن احدث الأرقام في هذا الشأن وهو 600 مليون جهاز كمبيوتر وهذا لايشمل فقط اجهزة الكمبيوتر بل يشمل ايضا منصات إكس بوكس ونظارات هولولينز وأي جهاز آخر يعمل بنظام تشغيل Windows ويندوز 10.

يبدو ان طموح شركة Microsoft مايكروسوفت انها تريد الوصول الى هدفها مع حلول سنة 2018، لكنها لاحقا عدلت الفترة الزمنية لثقل انتشار Windows ويندوز 10. وكانت قد أعلنت عن وصول النظام إلى 500 مليون جهاز قبل ستة أشهر من الآن، ما يعني أنه كلما اقتربنا من رقم المليار كلما أصبح من الأصعب ويتطلب المزيد من الوقت إضافة المزيد من الأجهزة.

بعد انتهاء فترة الترقية المجانية عدلت مايكروسوفت من خططها وتسربت أخبار عن أهدافها بتحقيق انتشار إلى 575 مليون جهاز بحلول نهاية سبتمبر، بالتالي هذا الرقم المعلن عنه يتفق مع تلك الخطة بالفعل.

تعمل مايكروسوفت حالياً على تطوير مزايا جديدة كلياً يتوقع أن تنقل تجربة استخدام ويندوز إلى مجال جديد عبر إضافة فكرة التبويبات والألسنة من متصفحات الويب إلى تطبيقات ويندوز لتسهيل الانتقال بينها وإضافة المزيد من التكامل لا سيما مع حزمة تطبيقات أوفيس.
الى هنا نكون قد نقلنا لكم الخبر من المصدر عالم التقنية وهو : نظام التشغيل Windows ويندوز 10 يصل إلى 600 مليون جهاز نشط
google-playkhamsatmostaqltradent