recent
أخبار ساخنة

طريقة ازالة او حذف رسائل واتس اب Whatsapp بعد إرسالها

طريقة-ازالة-او-حذف-رسائل-واتس-اب-Whatsapp-بعد-إرسالها
طريقة ازالة او حذف رسائل واتس اب Whatsapp بعد إرسالها 

اخير قدم مالك تطبيق واتس اب Whatsapp خيارا لطالما تمناه مستخدمي الخدمة شات واتساب، حيث أصبح الان بإمكان المستخدمين برنامج واتس اب حذف رسائل التي قامو بإرسلها قبل وصولها إلى المتلقي، وهو خيار جد مهم للكثير من المستخدمين الذين يجدون أنفسهم في موقف محرج جدا بسبب إرسال رسائل عن طريق الخطأ إلى جهة اتصال الغير مرغوب مراسلتها ، كما يتملك بعض المستخدمين الشعور بالندم على إرسال رسالة الخطأ، بطبيعة الحال يكون قد فات الاوان حينها، لكن من الان لن بفوت الأوان مع تقديم واتس اب رسميا ميزة حذف رسائل واتس اب بعد إرسالها ووصولها إلى المتلقي. 
كيفية وطريقة القيام بحذف رسائل واتس اب : 

يمكنك الخيار المضاف الجديد حذف الرسالة التي قمت بإرسالها ضمن محادثة واتساب، حيث يحمل هذا الخيار اسم “Delete for everyone” أو “حذف للجميع” وهذا الخيار يقوم  بحذف الرسالة وعدم ظهورها لجميع الجهات، علما أن هناك خيارا آخر يتيح حذف الرسائل التي أرسلها المستخدم، أي أن الرسائل سيتم ازالتها من جهة المستخدم فقط، وستبقى الرسائل متوفرة لدى المرسل اليه.
 ملاحظة : المستخدم لا يكون بإستطاعته ان يحذف الرسائل متى شاء  ذلك، كون تطبيق واتس اب قد حدد مهلة 7 سبعة  دقائق فقط بعد إرسال المستخدم للرسالة حتى يكون قادرا على حذفها، وبطع هذه مهلة كافية لمن أخطأ في الإرسال أو شعر بالندم، علما أن هذا الخيار متاح سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية.

ولا يمكن للمستخدم الاستفادة من هذا الخيار والميزة الجديدة حتى لو حصل على التحديث الجديد في حال لم يكن المرسل اليه بدوره قد حصل على التحديث الجديد لتطبيق واتساب الذي يأتي بخيار حذف رسائل واتس اب بعد إرسالها. 
تتمثل كيفية حذف الرسائل في تحديد الرسالة أو كافة الرسائل التي يريد المستخدم حذفها من خلال تحديدها عبر الضغط المطول كما جرت العادة، ثم الضغط على أيقونة سلة المهملات.
طريقة-ازالة-او-حذف-رسائل-واتس-اب-Whatsapp-بعد-إرسالها-1

ثم اختيار خيار delete for everyone:

طريقة-ازالة-او-حذف-رسائل-واتس-اب-Whatsapp-بعد-إرسالها-2

ليتم مباشرة حذف الرسالة أو الرسائل التي تم إرسالها من صفحة المحادثة عند المرسل اليه والمرسل كذلك، طبعًا تبقى قراءة الرسالة من عدمها مرتبطة بوجود المرسل اليه أثناء إرسال الرسالة من عدمه بغض النظر عن المهلة المتوفرة لحذف الرسالة.

تحميل تطبيق واتس اب من متجر جوجل بلاي  من هنا

اذا اعجبك الخبر ضع تعليق او شارك المقالة . 

google-playkhamsatmostaqltradent