recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 اربعة ألعاب فيديو Video Games يمكن شراؤها خلال نوفمبر 2017

أفضل-4-اربعة-ألعاب-فيديو-Video-Games-يمكن-شراؤها-خلال-نوفمبر-2017
أفضل 4 اربعة ألعاب فيديو Video Games يمكن شراؤها خلال نوفمبر 2017

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار التقنية عبر موقعنا عالم التقنية شروحات ونبدأ مع الخبر الابرز : أفضل 4 اربعة ألعاب فيديو Video Games يمكن شراؤها خلال نوفمبر 2017 .

أفضل 4 اربعة ألعاب فيديو Video Games:

عالم التقنية شروحات في كل شهر تكون هناك عدة ألعاب الفيديو Video Games متميزة التى يتم الكشف عنها من طرف بعض المطورين للالعاب الفيديو، هذا الشهر متميز بشكل كبير ، يحاول بعض الناشرون في هذه الفترات الكشف عن أفضل ألعاب الفيديو Video Games فى هذا الوقت من السنة هذا لإغراء المتسوقين عبر الانترنات للشراء، اليوم نعرض لكم عدة ألعاب فيديو متميزة جدا تم الاشادة بيها من عدة مواقع كبيرة ويمكن شراؤها هذا الشهر، نسلط الضوء على أبرز هذه الالعاب.

لعبة Call of Duty: WWII

إذا كنت من عشاق وهواة ألعاب الفيديو Video Games ، فمن المؤكد أنك تعرفت على لعبة Call of Duty التى تعتبر من أهم وافضل الألعاب التى تم إطلاقها خلال السنوات الماضية، اين حققت مبيعات جد هائلة من مختلف دول العالم، والنسخة الجديدة من هذه اللعبة وهي متاحة لشراء على أجهزة العاب "بلاى ستيشن 4 " و "إكس بوكس وان" و"أجهزة الكمبيوتر"، بسعر يقدر بـ 60 دولارا. 



لعبة hack//G.U. Last Recode

وهذه اللعبة من ابرز ألعاب الفيديو التى كان ينتظرها مختلف عشاق الالعاب خلال الفترة الأخيرة، وهي متوفرة للبيع فى المتاجر على الإنترنات في هذا الشهر نوفمبر الجارى، ملاحظة حسب المعلومات لدينا اللعبة ليست متوفرة على العديد من أجهزة ألعاب الفيديو،فقط متاحة على "بلاى ستيشن 4 "و"أجهزة الكمبيوتر".



لعبة Nioh: Complete Edition

عشاق ومستخدمي ألعاب الفيديو من أجهزة الكمبيوتر ستصل إليهم لعبة Nioh: Complete Edition الجديدة فى 7 نوفمبر الجارى.



لعبة L.A. Noire: Remastered


إذا كنت من محبي ألعاب الإثارة والتشويق ومغامرة بإمكانك شراء لعبة L.A. Noire: Remastered التى بدورها ستكون متاحة لأجهزة العاب "بلاى ستيشن 4 " و "إكس بوكس وان"  و "Nintendo Switch " بمبلغ يقدر بـ 39.99 دولار بداية من 14 نوفمبر الجاري .

الى هنا نكون قد انهينا الخبر الابرز لهذا اليوم , أفضل 4 اربعة ألعاب فيديو Video Games يمكن شراؤها خلال نوفمبر 2017 لا تنسو متابعة موقع عالم التقنية شروحات وكدا متابعتنا على صفحاتنا الرسمية متوفرة على موقع عالم التقنية شروحات . 
google-playkhamsatmostaqltradent