recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج لقفل التطبيقات على نظام اجهزة اندرويد

أفضل-برامج-لقفل-التطبيقات-على-نظام-اجهزة-اندرويد
أفضل برامج لقفل التطبيقات على نظام اجهزة اندرويد

برامج لقفل التطبيقات على نظام اجهزة اندرويد :

بتطور العالم التقنية أصبح الجوال الذكي أداة شخصية بدرجة الاولى , لدينا رسائل شخصية ومعلومات وبيانات في العديد من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال. ايضا هناك التطبيقات بنكية او مصرفية، بحيث يتم تخزين العديد من المعلومات والبيانات الشخصية الحساسة بك, أيضا هناك الكثير من الصور الشخصية ومقاطع الفيديوهات، والتي يقوم المستخدم بي حفظها في معرض الوسائط المتعددة الجوال الذكي.
إن نظام تشغيل اندرويد يتوفر على عددا كبير من تطبيقات اندرويد الرائعة التي بإمكانها قفل التطبيقات من خلال كلمة مرور أو من خلال البصمة أو بعض الطرق الفريدة من نوعها الأخرى.
اليوم سوف نعرض لكم افضل تطبيقات قفل التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل اندرويد.

تطبيق App Lock : 

هو أكثرو افضل برامج الحماية و قفل التطبيقات وله شعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي، ايضا له اكثر من 100 مليون عملية تنزيل.

تطبيق App Lock يستحق هذه الاشادة  كونه أفضل تطبيق في هذا المجال على نظام اندرويد. بهذا التطبيق بإمكانك قفل التطبيقات وكذا بعض الخصائص مثلا واي فاي، وبلوتوث، والإنترنات من خلال شبكة الجوال، وغيرها. بإمكانك ايضا قفل المكالمات الواردة أو ان لم نقل كل شيء يوجد على نظام اندرويد تقريبا.
يتيح لك تجهيز بروفايلات متنوعة لـ قفل تطبيقات الخاصة بك في العمل أو المنزل وما إلى ذلك.
يتوفر على خيارات للتأكد من أن قفل التطبيقات جد فعال في وقت معين أو موقع ما. التطبيق يسمح لك إضافة غطاء مثلا رسالة تحذير تقول "توقف التطبيق"، والتي هي من تحذيرات أندرويد المعتادة.
فضلا عن خيار إخفاء التطبيق، ومنع إلغاء التثبيت. وبه ايضا ميزة جيدة هي وضع توفير الطاقة، لهذا إذا كنت من مستخدمي هذا التطبيق، لا داعي للقلق او الخوف من استنزاف بطارية الجوال الخاص بك. كما يشمل على مكان سري لوضع مختلف الصور والفيديوهات الخاصة والحساسة بك.

التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي من هنا ، ويحتوي على بعض الإعلانات نادر ما تظهر.

تطبيق-App-Lock
تطبيق App Lock


تطبيق Privacy Knight Applock :

التطبيق من انشاء و تصميم مجموعة "علي بابا"، وهو خالي تماما من الإعلانات المزعجة وهو متاح بشكل مجاني بالكامل برغم أنه ليس مشهورا بين المستخدمين، ولكن بالتأكيد يستحق النظر وإن ينتشر بين المستخدمين.
التطبيق يوفر قفل التطبيقات من خلال عدة أساليب متنوعة نذكر مثلا الشفرة وبصمة الاصبع وكذا تتبع الوجه أو من خلال غطاء تمويهي مثل النفخ أو هز الجوال.
ايضا يمكنك قفل المكالمات الواردة. يتوفر على خيارات لمنع إلغاء تنصيب التطبيق، وإخفاء اشعارات التنبيه من تطبيقات مثل واتس اب وايضا ميزة رائعة وهي إخفاء التطبيق كما لو كان غيرمتواجد.
التطبيق يلتقط صورة لدخيل او الفضولي الذي أدخل كلمات مرور خاطئة. ويتوفر التطبيق على عدة ميزات إضافية نذكر منها مثلا مكان سري لصور والفيديوهات، ايضا القدرة على التحقق من مشاكل الخصوصية وتاريخ متصفح الإنترنات.
التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل من خلال هذا الرابط بدون إعلانات .

تطبيق-Privacy-Knight-Applock
تطبيق Privacy Knight Applock


تطبيق Hexlock App Lock :

تطبيق جديد لقفل تطبيقات الأندرويد والذي كسب الكثير من الاهتمام من طرف المستخدمين له بسبب واجهته الجذابة وخصائصه المتميزة.
يمكن لـ تطبيق قفل التطبيقات ببصمة الاصبع او من خلال الشفرة. يتوفر على عدة بروفايلات الجاهزة مسبقا نذكر منها مثلا العمل، والمنزل، والوالدين، والمدرسة، وبإمكانك تحرير واحد منهم أو إنشاء بروفايل خاص جديد.
يسمح لك أيضا إنشاء بروفايل وفقا لشبكة واي فاي المتصل بها كي يصبح البروفايل نشطا بشكل مباشر و تلقائي فور اتصالك بهذه الشبكة.

التطبيق يلتقط صور للدخلاء والمتسللين والفضوليين، وهناك عدة خيارات لإعداد منع إلغاء التطبيق والكثير.

التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل من هنا  وبإمكانك إزالة الإعلانات مقابل مبلغ يقدر بـ 1.3 دولار.


تطبيق App Locker: Fingerprint & Pin :

هو من برامج  قفل التطبيقات للأندرويد الذي لا يحظى بشعبية حول عالم، وليس من الصعب فهم السبب. فقط لانه له واجهة مستخدم قديمة نوعا ما ولكن إذا نظرنا إلى ما يمكنه فعله هذا التطبيق ، نجد لديه بعض المميزات الفريدة منوعها حقا.

بغض النظر عن ميزة قفل التطبيق المعتادة، هذا التطبيق يسمح بتعيين إعدادات القفل مخصصة على أساس كل تطبيق. لذا، بإمكانك تعيين طريقة قفل الرئيسية لتطبيق معين من خلال بصمة الأصبع، في حين تكون الشفرة هي طريقة فتح تطبيق آخر وهكذا.
بخلاف ذلك، التطبيق يوفر لك الكثير من الخصائص.

التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور .


تطبيق Keepsafe App Lock :

التطبيق جد بسيط لـ غلق التطبيقات هذه القائمة, التطبيق يتميز بواجهة الرئيسية للمستخدم جد رائعة ويتوفر على عدة أنماط متنوعة للقفل، مثل الشفرة وبصمة الأصبع.

هناك عدة خيارات للتحكم في المدة الزمنية قبل أن يغلق التطبيق نفسه تلقائيا مرة أخرى، وخيارات اخرى وهي منع إلغاء التثبيت وإخفاء الشفرة. وإذا كنت تود في تعطيل التطبيق لمدة زمنية مؤقتة، فإنه يسمح لك تعطيله لعدة ساعات.
التطبيق متاح في نسخة مجانية في متجر جوجل بلاي .
تطبيق-Keepsafe-App-Lock
تطبيق Keepsafe App Lock
الى هنا نكون قد انهينا موضوع اليوم وهو أفضل برامج لقفل التطبيقات على نظام اجهزة اندرويد والى موضوع اخر نرجو منكم مشاركته مع الاصدقاء ولا تنسو متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية المتوفرة على موقع عالم التقنية شروحات.

google-playkhamsatmostaqltradent