recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل اوفيس 2019 بشكل قانوني

طريقة-تحميل-اوفيس-2019-بشكل-قانوني-Download-Office-2019
طريقة تحميل اوفيس 2019 بشكل قانوني

تحميل اوفيس 2019 بشكل شرعي

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، من المعروف بين جميع مستخدمي برنامج اوفيس أن شركة مايكروسوفت بين فترة لأخرى أي كل ثلاثة اعوام تقريبا تقوم  باصدار نسخ جديدة لـ حزمة برامج اوفيس، حيث مؤخرا تم اصدار النسخة الرسمية من حزمة اوفيس 2019، والان باتت متوفرة ومتاحة لكافة مستخدمي برنامج اوفيس حول العالم. وفي ما يخص الامكانيات والخصائص، فإنك سوف تجد حزمة اوفيس الجديدة مختلفة كليا عن الاصدارات السابقة  خاصة اصدار سنة 2016، بحيث قامت الشركة بإضافة الى العديد من الخصائص والمميزات التي تم اضافتها لبرامج حزمة افيس، نذكر منها التعديل على الملفات و أدوات الترجمة وغير ذلك. اما بنسبة لواجهة المستخدم فهي متشابهة لـ إصدارات اوفيس السابقة، و الجديد في الحزمة هو الاضافات الجديدة  المدمجة داخل الحزمة، بحيث سوف تلاحظ هذا أثناء تجربة الاصدار الجديد للحزمة.

خصائص و مميزات اوفيس 2019 :

  • امكانية ادراج صور وايقونات صيغة SVG ومتاحة ايضا على برنامج بوربوينت 
  • امكانية التحكم الكامل في ابعاد الصور او الايقونات وايضا التحكم في مكانها والوانها 
  • يمكنك التحكم في ادوات الكتابة من خلال اللمس لشاشة التي تقبل اللمس او من خلال القلم 
  • الرسم والكتابة بالحبر في اوفيس 2019
  • ادراج المعادلات الرياضية باستخدام UnicodeMath و LaTeX في Word
  • يمكنك أصلاح كل شيء بنقرة واحدة
  • ترجمة النص إلى لغة مختلفة
  • مشاهدة الملفات التي شاركها الآخرون معك
  • ومن اهم ماجاءت به الحزمة ميزة Check Accessibility الخاصة بتأكيد محتوى الملفات بحيث يتم التأكد من التنسيق واعلامك بالتعديلات التي يتوجب تعديلها الملفات او الملف النهائي وهذا قبل ان ترسله كمشاركة مع الاصدقاء.

تحميل حزمة اوفيس 2019 الجديدة :

كل ما يجب ان نعلمه ان حزمة اوفيس 2019 تشتغل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بـ نظام ويندوز 10 فقط، ايضا لا يمكن للحزمة الجديدة ان تعمل بجانب الحزمة القديمة المثبتة على جهاز سلفا. ومن اجل ان تتمكن من تحميل اوفيس 2019، فإنك مجبر لـ تسجيل الدخول الى حساب Office 365 الخاص بك على نظام ويندوز 10، بعدها تقوم بـ  تحميل اوفيس 2019 المكتبية كما سوف نوضحه لك في السطور المقالة الباقية ، واذا كنت تحوز على حساب Office 365 أو حتى حساب مايكروسوفت مرتبط بحزمة اوفيس، فبإمكانك ترقية نسخة اوفيس 2016 مباشرة إلى نسخة مايكروسوفت اوفيس 2019 ، وبالتالي تحميل الاصدار الجديد لبرنامج اوفيس .

طريقة-تحميل-اوفيس-2019-بشكل-قانوني-1-download-microsoft-office-2019
download microsoft office 2019

الان ماذا تفعل ؟ قم بالدخول من هذا الرابط، بعدها النقر على زر تسجيل Sign in، بعدها قم بإدخال بيانات الحساب الخاص بك على مايكروسوفت، أو بيانات حساب Office 365، ثم الدخول للحساب. سوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة اعلاه، بعد ذلك قم بالضغط على زر Install Office، وتأكيد عن طريق النقر على خيار  Install.

طريقة ثانية اخرى لـ تحميل اوفيس 2019 :

إذا كنت من الذين لا يملكون حساب على مايكروسوفت مرتبط بحزمة اوفيس، وايضا ليس لك حساب Office 365، هنا يمكنك تنزيل حزمة اوفيس 2019 بطريقة بسيطة اخرى وهي من خلال أداه Windows ISO Downloader المعروفة للجميع، حيث من خلال هذه الأداه يمكنك الحصول على آخر اصدارات برنامج اوفيس بشكل شرعي و رسمي بصيغة ايزو ISO. اين يتم تنزيل النسخة كاملة كما تحدثنا رسميا من خودام مايكروسوفت. في الخطوة الاولى سوف تحتاج الى تنزيل الأداه من هذا الرابط، وهي لا تستوجب التنصيب على جهاز الكمبيوتر وتشتغل مباشرة. بعد تنزيل الأداه قم مباشرة  بـ تشغيلها، بعدها انقرعلى خيار Office اعلى جهة اليمين كما هو موضح بالتفصيل بالصورة، هنا قم بتحديد Office 2019. ومن الجهة اليسرى للأداه سوف تقوم بإختيار الاصدار من خيار Select edition، بعدها قم بتحديد اللغة التي تريد، بعدها انقر على زر التحميل Download.

طريقة-تحميل-اوفيس-2019-بشكل-قانوني-2-download-microsoft-office-2019
download-office-2019

بعدها اخي الفاضل سوف تطلب منك الأداه تحديد مكان مناسب على جهاز الكمبيوتر الخاص لحفظ نسخة اوفيس 2019 عليه، والباقي معلوم تنقر على زر الحفظ Save كما هو مبين في الصورة. من المحتمل ان عملية التحميل سوف تأخذ وقت متفاوت على حسب  تدفق سرعة الانترنت لديك.

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  طريقة تحميل اوفيس 2019 بشكل قانوني، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent