recent
أخبار ساخنة

طريقة ضغط الصور بشكل كبير بدون استخدام برامج

تقليل حجم الصور,ضغط الصور,ضغط الصور بدون برامج
طريقة ضغط الصور بشكل كبير بدون استخدام برامج  

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات، يعتبر ضغط الصور  من الاشياء الهامة لكل المستخدمين وايضا لاصحاب المواقع، حيث أننا سوف نعرض لكم طريقة تقليل حجم الصور كبيرة بدون ضياع جودتها بعد عملية الضغط. اليوم في هذه المقالة ان شاء الله سوف نطرح لكم طريقة جد ممتازة التي من خلالها يمكن ضغط الصور بدون استخدام برامج الكمبيوتر أو تطبيقات الهواتف الذكية المحمولة.

 ضغط الصور بدون استخدام برامج

سوف نستعمل في هذه الطريقة أحد ادوات وهي أداة Google Squoosh التي تم تطورها من طرف شركة جوجل، التي من خلال اداتها يمكن ضغط الصور بأي صيغة وخاصة صيغة Webp وايضا الشئ المهم هو الحفاظ على جودة الصور بشكل رهيب ودون ان نلاحط الفرق على انه تم ضغط الصورة اصلا.
للإشارة ان الاداه سوف تستفيد منها بشكل جيد مع الصور التي تلتقط من كميرات الهواتف الذكية علما ان صور كاميرات الهواتف عادتا ما تكون كبيرة الحجم وتحتاج لعملية الضغط لها.

شرح كيفية ضغط الصور بالفيديو :


الاداه المستعملة في الشرح من هنا 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  طريقة ضغط الصور بشكل كبير بدون استخدام برامج، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.
compress image
google-playkhamsatmostaqltradent