recent
أخبار ساخنة

جوجل تحاول إصلاح بطئ نظام كروم للحواسب اللوحية

جوجل-تحاول-إصلاح-بطئ-نظام-كروم-للحواسب-اللوحية
جوجل تحاول إصلاح بطئ نظام كروم للحواسب اللوحية 

اهلا بكم متابعي موقع عالم التقنية شروحات, حديثنا في هذه المقالة عن نظام كروم على الحواسب اللوحية الذي هو ليس بالجيد الى الان، وشركة جوجل لها علم بهذه المشكلة وتسعى جاهدة لإصلاح الامر. أي كشفت بعض المصادر عن سعي جوجل لـ حل مشكلة البطئ في تصفح نظام كروم .

من خلال العديد من التجارب من طرف المطورين تم ملاحظه أن نظام كروم يستنزف أداء المعالج للاجهزة بشكل رهيب عند القيام بإنشاء زوايا دائرية في واجهة المستخدم، وعند إلغاء هذا الأمر يتحسن أداء نظام كروم بشكل كبير حتى مع المعالج الأبطئ مثل فئة سيليرون.

اين وضعت شركة جوجل اولية إصلاح مشكلة بطئ كروم أثناء تطويره للحواسب اللوحية، لكن لا علم لنا متى سوف يصل تحديث الإصلاح لاسيما أنه منذ نوفمبر والحديث جاري عن هذا الموضوع.

إن كانت شركة جوجل تريد دفع نظام كروم للكثير من الحواسب اللوحية وإطلاق أجيال جديدة من Pixel Slate، فمن المرجح أن حل مشكلة البطئ نظام كروم يتوجب أن يكون من أولى مهامها في الايام القادمة. 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  جوجل تحاول إصلاح بطئ نظام كروم للحواسب اللوحية ، كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

المصدر عالم التقنية 
google-playkhamsatmostaqltradent