recent
أخبار ساخنة

تشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح في تلفزيونات سامسونج لسنة 2019

تشغيل-وحدات-تحكم-مثل-لوحة-المفاتيح-في-تلفزيونات-سامسونج-لسنة-2019-Samsung-Remote-Access-main-F
تشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح في تلفزيونات سامسونج لسنة 2019

عالم التقنية شروحات – اخبار عامة ننشر لكم زوارنا الكرام جديد اخبار شركة سامسونغ ونبدأ مع الخبر الابرز : تشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح في تلفزيونات سامسونج لسنة 2019.

أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات اليوم عن ميزة "الوصول عن بعد" ، وهي ميزة جديدة ستكون متوفرة على شاشات التلفزيون الذكية ابتداء من عام 2019. وستوفر ميزة الوصول عن بعد اتصال لاسلكي محسّن مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية مما يسمح للمستخدمين بـ التحكم عن بعد في البرامج والتطبيقات المتوافقة من خلال تلفزيون سامسونج الذكي.

باستخدام ميزة "الوصول عن بُعد" ، يمكن توصيل أجهزة الإدخال ، بما في ذلك لوحات المفاتيح ، بتلفزيون سامسونغ الذكي ، مما يسهل على المستخدمين التحكم في المحتوى الذي يعرضونه على الشاشة. بدون توصيل كابل HDMI منفصل ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جهاز الكمبيوتر عن بعد في غرفهم من خلال التلفزيون في غرفة المعيشة لأداء مهام مختلفة بما في ذلك تصفح الويب أو ممارسة الألعاب من شاشة التلفزيون الخاصة بهم باستخدام لوحة المفاتيح والماوس المتصلين.

يسمح الوصول عن بُعد للمستخدمين بالتحكم مباشرة في أجهزتهم المتصلة بجهاز تلفزيون بلوحة مفاتيح وماوس بالإضافة إلى عرض المحتوى على شاشة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى خدمة السحابة المستندة إلى مستعرض الويب من خلال "الوصول عن بُعد" ، بحيث يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى الملفات والعمل على المستندات من أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.

"تلتزم Samsung بخلق تجربة مستخدم سهلة ومريحة للمستخدم. من خلال الوصول عن بُعد ، سيكون المستخدمون قادرين على الوصول بسهولة إلى العديد من البرامج والتطبيقات والخدمات السحابية المثبتة على العديد من الأجهزة المتصلة مباشرةً من خلال شاشة التلفزيون الخاصة بهم .

 "هذا ما قاله هيوجون ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Visual Display Business في Samsung Electronics. "سنواصل التعاون مع شركائنا لتوسيع مدى توافق الوصول عن بُعد وتوفير المزيد من الخدمات لمستخدمينا".

يمكن استخدام الوصول عن بعد في أي مكان في العالم بفضل VMware Horizon ، وهو حل بنية سطح المكتب الافتراضي (VDI) الذي توفره سامسونج وشريكها VMware ، وهو مبتكر رائد في برمجيات الشركات ، للمستهلكين.

"تشترك سامسونج و VMware في شغفهما بمساعدة العمال على أن يكونوا منتجين قدر الإمكان. نستمر في توسيع شراكتنا ، بحيث يتمتع أولئك الذين يعملون عن بعد بتجربة سلسة عند وصولهم إلى أجهزة سطح المكتب والتطبيقات والخدمات عبر الإنترنت الافتراضية من أجهزة Samsung المفضلة لديهم - بما في ذلك تلفزيون سامسونج الذكي - "Shankar Iyer" ، نائب الرئيس الأول والعامة مدير ، حوسبة المستخدم النهائي في VMware.

لمعالجة مشكلات الأمان المحيطة بالاتصال اللاسلكي والخدمات السحابية ، قامت Samsung بدمج تقنية أمان Knox الخاصة بها في ميزات الوصول عن بُعد الخاصة بها. جزء لا يتجزأ من مجموعة التلفزيونات الذكية من سامسونج منذ عام 2015 ، يدعم نوكس بتحديثات البرامج الثابتة المنتظمة للحماية المستمرة. لقد تم اعتماد Knox من قبل المعايير العامة لأدائها الأمني ​​وهو الحل الأمني ​​الوحيد في صناعة التلفزيون للحصول على هذه الشهادة.
arabic keyboard

ترجمة المقالة : موقع عالم التقنية شروحات 

في الاخير: نرجو من الله اننا قد وفقنا في هذه المقالة التي سوف يكون موقع عالم التقنية شرحات دليلك لـ اطلاع على :  تشغيل وحدات تحكم مثل لوحة المفاتيح في تلفزيونات سامسونغ لسنة 2019, كما نرجو ان ترك لنا  تعليق يعبر عن مدى انطباعك للمقالة شكرا لكم للمتابعة.

google-playkhamsatmostaqltradent